الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديفيز يكشف مفاجأة مثيرة عن ميسي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 12:25 ص

أبدى ألفونسو ديفيز نجم وسط نادي بايرن ميونخ، سعادته بتأهل فريقه إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، على حساب نادي ليون الفرنسي.

واستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني، الفوز على نظيره ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ديفيز في تصريحات صحفية عقب مباراة ليون: “بالنسبة لي، هذا حلم تحقق، اللعب في دوري أبطال أوروبا والوصول إلى النهائي، إنه كل ما يمكن أن تتمناه”.

وتابع: “إنه شعور جيد، الجميع سعداء ويلعبون بشكل جيد، نحن سعداء لأننا وصلنا إلى النهائي، لقد فاز هؤلاء الأشخاص بكل شيء لكنهم ما زالوا متحمسين، ما زلت جائعًا للفوز بهذا اللقب”.

وأضاف: “مواجهة سان جيرمان باريس فريق جيد، في الوقت الحالي نحتفل قليلاً، ولكن بعد ذلك نركز على المباراة التالية، ستكون مباراة جيدة، وستكون هناك أهداف فيها”.

وواصل: “الحصول على قميص ميسي المباراة الماضية؟ سألت بالفعل عن إمكانية الحصول عليه ولكنه كان يبدو محبطًا ربما يمكن في المرة المقبلة”.

واختتم ديفيز حديثه قائلا: “هذه هو ما تحلم به كلاعب كرة قدم، اللعب ضد الأفضل في أوروبا، ونحن قادرون على القيام بذلك، أنا متحمس”.

بايرن ميونخ يعادل رقم ميلان في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا