الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم عمرو دياب وعاصي الحلاني.. نجوم الفن يهنئون الجمهور بالعام الهجري الجديد

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 12:49 م

تحتفل اليوم الأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد 1422، وحرص عدد من النجوم على تهنئة الجمهور في تلك المناسبة، عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهنأ عمرو دياب جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “كل سنة وأنتم طيبين، عام هجري مبارك علينا جميعا”.

عمرو دياب عبر تويتر
عمرو دياب عبر تويتر

وكتب الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة تهنئة لجمهوره بمناسبة العام الهجري الجديد، بـ”تويتر”، داعيًا ان يحل الخير والبركة، وقال: “بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، أتقدم إلى الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني وأطيب التمنيات، راجيا من الله عز وجل أن تعود على الجميع بالخير والبركة، سنة هجرية سعيدة”.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
وتمنى الفنان أحمد السقا أن يكون العام الجديد، بوابة خير على الجميع، مستعينا بأحد الأدعية وقال: “اللهم إنّا نسألُك عامًا، يتجلّى فِيه لطفك ويتسع فِيه رزقك وتمتدُ فِيه عافيتُك، ونستفِتح فِيه برحمتِك”.
أحمد السقا
أحمد السقا
وحرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على تهنئة جمهورها، قائلة عبر حسابها بـ”تويتر”، “ينعاد على كل الأمة العربية برأس السنة الهجرية، إن شاء الله تكون سنة خير، وتحملنا معها السلام لكل البلاد”.
نجوى كرم
نجوى كرم
ودعت إنجي علاء في تلك المناسبة، وكتبت قائلة: “اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا.. اللهم اغفر لنا ما مضى من ذنوبنا في العام الماضي.. اللهم بارك لنا في العام الجديد واجعله سعيدا علينا جميعا.. كل سنة وانتم طيبين بمناسبة رأس السنة الهجرية”.
إنجي علاء
إنجي علاء

 

مدير أعمال عاصي الحلاني يروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنيته لدعم لبنان (فيديو)

بـ”مسلسل وكليب جديد”.. عمرو دياب يتصدر مؤشرات البحث على جوجل ويوتيوب

تابع مواقعنا