الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب يتنمرون بسيدة ذي إعاقة ذهنية.. ومحام يطالب النائب العام بالقبض على الجناة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 20/أغسطس/2020 - 01:29 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” فيديوهات لتنمر شابان وقيام آخر بتصوير سيدة معاقة ذهنيًا، ونشره على تطبيق “تيك توك” .

وطالب المحامي الحقوقي طارق العوضي، بسرعة القبض على هؤلاء الشباب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية تلك السيدة ورعايتها.

وقال العوضي في منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “رجاء من جميع الاصدقاء والمتابعين، عمل شير والانضمام الي طلبنا باتخاذ كافة الاجراءات القانونية علي وجه السرعة”. متابعًا: “بلاغ الى النائب العام ووزير الداخلية ووزارة التضامن والمجلس القومي للمراة”، مضيفًا: “سرعة القبض علي هذا الشاب واتخاذ اجراءات حماية هذه السيدة المعاقه ذهنيا ورعايتها”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/08/l7QNIZFRBLuvONst.mp4

وفي تصريحات لـ” القاهرة 24″، نوه المحامي الحقوقي أنه في حالة لم يتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الشباب، سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

حبس المتهمين بالتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجيزة

وشهد الثلاثاء الماضي، صدور أول حكم قضائي بمصر في قضية تنمر، وأعربت آية هشام، بطلة الجمهورية فى الريشة وألعاب القوى، عن سعادتها بعد صدور أول حكم قضائي فى قضية التنمر التي أقامتها ضد مجموعة من السيدات تنمرن بها، مردفة: “أنا صممت إني أخد حقي لأنهم مش أول مرة يتنمروا لكن لما ضربوني وسبوني وعملوا حاجات كتير أنا مكنتش أتوقعها أصريت على حقي”.

صاحبة أول حكم قضائي فى قضية تنمر: كنت مصرة إني آخد حقي والحمد الله رجعلي

تابع مواقعنا