الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الممتاز ب.. أحمد الكاس مديرًا فنيا لفريق ديروط عقب رحيل ياسر عبد العليم 

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 04:58 م

تولى أحمد الكاس، المدير الفني السابق لفريق القوصية، أحد فرق الدرجة الثالثة بأسيوط، القيادة الفنية لفريق ديروط الموجود بالدوري الممتاز ب، عقب رحيل ياسر عبد العليم، الذي تلقى عرضًا لتدريب أحد الفريق بالمملكة العربية السعودية.

وقال أحمد الكاس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفريق سيبدأ تدريبه بداية من يوم الأحد استعدادًا لاستئناف دوري الممتاز ب، بعد رحيل أحد قامات التدريب في أسيوط عن المهمة الفنية، التي كان لها تأثير مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف الكاس، أن الجهاز الفني لفريق ديروط ضم أشرف محمود مدربًا للفريق، بالإضافة إلى خالد أنور طبيب الفريق، مع أعضاء الجهاز الفني القدامى.

وفي وقت سابق أعلن ياسر عبد العليم، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط، اعتذاره عدم الاستمرار في مهامه الفنية بالفريق خلال الفترة الحالية، وفيما تبقى من مباريات دوري الممتاز ب للموسم الحالي.

وقال ياسر عبد العليم في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن قرار الرحيل علن فريق ديروط بيتي الأول جاء بعد تفكير واجتماعات مع مجلس إدارة النادي بقيادة محمد صلاح سيف، للوقوف على أفضل طريقة للرحيل عن الفريق بعدما تقدم فريق العيون السعودي بعرض لتولي القيادة الفنية للفريق هناك.

وأضاف عبد العليم، أن الاجتماع مع مجلس الإدارة كان على مراحل عقب إجراء مسحة فيروس كورونا استعدادًا لاستئناف دوري الممتاز ب منتصف الشهر المقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان من قبل النادي عن اسم المدير الفني الجديد خلال ساعات مقبلة.

وفي وقت سابق تولى عبد العليم تدريب فريق الفتح السعودي، محققًا نتائج طيبه واحتلال مراكز متقدمة خلال منافسات الدوري، قبل أن يعود لقيادة فريق ديروط في الموسم الحالي.

ويلعب ديروط في المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، والتي يتصدرها فريق بني سويف بالتساوي في النقاط مع نظيره البنك الأهلي برصيد 35 نقطة.

يذكر أن فريق ديروط لعب خلال الموسم الحالي 17 مباراة نجح في الفوز بـ 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 12 مباراة أخرى، ونجح لاعبوه في تسجيل 15 هدفًا واستقبلت شباكه31 هدفًا، ويعد أضعف خط دفاع بالمجموعة، وحصد 11 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، قبل الأخير فريق طهطا صاحب الـ 10 نقاط

تابع مواقعنا