الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار في مصر تحديث يومي … في أهم 10 بنوك في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 11:28 ص

يبحث الكثير من متابعي أسعار العملات الاجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي، للاطلاع على اخر تطورات الاخضر الأمريكي في البنوك المصرية اليوم الجمعة 21 أغسطس 2020، في ظل تحسن الموارد الأجنبية للدولة تزامنًا مع تحسن مستوى الصادرات المصرية، وارتفاع الاحتياطي الاجنبي، إضافة إلى استعداد صندوق النقد الدولي إلى صرف شرائح مالية جديدة متفق عليها مع الحكومة المصرية خلال الأسابيع المقبلة، بهدف دعم وتطوير الاقتصاد المصري الذي يشهد تطورات كبيرة خلال السنوات الماضية وفقًا للكثير من المؤسسات المالية العالمية.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

وجاءت عمليات البحث عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي، على رأس عمليات البحث الاقتصادية لاعتماد الكثير من أسعار السلع الأساسية على أسعار الدولار في البنوك مقابل الجنيه المصري، ومن بينها سعر الذهب، وسعر المواد النفطية.

كما يهتم رجال الاعمال والمستثمرين بمعرفة سعر الدولار في مصر تحديث يومي لكثرة استخدامه في عمليات الاستيراد والتصدير الخارجية كونه العملة الاكثر تداولا خلال العمليات التجارية والمعاملات المالية العالمية.

وفيما يلي نستعرض سعر الدولار في العديد من البنوك المصرية:

سعر الدولار في البنك المركزي

وصل سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم الجمعة 21 أغسطس 2020 مقابل الجنيه المصري وفقًا لأخر التحديثات الصادرة من البنك حول أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل العملة المحلية إلى 15.88 جنيه للشراء، 15.98 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وحافظ سعر الدولار على استقراره مقابل الجنيه المصري في بنك مصر مسجلا 15.90 جنيه للشراء، 15.98 جنيه للبيع، في حين سجل في بنك البركة 15.85 جنيه للشراء، 15.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووفقًا لأخر التحديثات الصادرة من البنك الأهلي المصري وصل سعر الأخضر الأمريكي مقابل العملة المحلية إلى 15.88 جنيه للشراء، 15.98 جنيه للبيع، وسجل في بنك عودة 15.89 جنيه للشراء، 16 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وبلغ سعر الدولار في بنك الإسكندرية 15.89 جنيه للشراء، 15.99 جنيه للبيع، فيما سجل في بنك القاهرة وفقًا لاخر التحديثات الصادرة قبل عطلة العام الهجري الجديد والعطلة الأسبوعية 15.88 جنيه للشراء، 15.98 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وجاء سعر الدولار في مصر تحديث يومي في البنك التجاري الدولي عند 15.87 جنيه للشراء و15.97 جنيه للبيع، وهو نفس السعر المسجل في كل من البنك العقاري المصري، وبنك كريدي أجريكول.

وفي بنك أبو ظبي الإسلامي سجل 15.89 جنيه للشراء، 15.99 جنيه للبيع، وهي نفي الأسعار المسجلة في بنوك العربي الأفريقي، والأهلي الكويتي، والمصري الخليجي، وقناة السويس، والكويت الوطني، وفقًا لأخر التحديثات الصادرة حول أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري، في البنوك المصرية والعاملة في مصر.

اقرأ أيضا..

الحكومة تكشف حقيقة بيع وحدات من الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل لغير مصريين

“القوى العاملة”: لم نستبعد بعض المستحقين من صرف الدفعة الثالثة لمنحة العمالة غير المنتظمة

تابع مواقعنا