الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من صغري وأنا بتعرض للتنمر.. “القاهرة 24” يحاور الشاب صاحب واقعة التنمر بكلية التربية الرياضية بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 05:04 م

قال الشاب أحمد عمر، صاحب واقعة التنمر به من قبل كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، أنه يتعرض للتنمر منذ صغره، بسبب شفتاه، ولكنه لم يكن يعير ذلك اهتمامه وذهبت والدته بعد ذلك للمدرسة، ووعت الأطفال بحالته الطبية، ليقل موضوع التنمر بشكل كبير، حتى حدثت واقعة أمس.

وتابع الشاب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه قام بحجز اختبار القدرات عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت، ليحدد له أمس ميعاد اختبار القدرات ويذهب من التاسعة صباحًا، ويدفع الرسوم المقررة لذلك، وأجرى العديد من الاختبارات وبعد وقت طالبه أحد الأطباء بأن يقوم بخلع الكمامه ويخبره بعد ذلك بأنه غير لائق.

واستكمل عمر، أنه يرغب في الحصول على حقه، وأن هذا الأمر أثر فيه لأنه كان هناك العديد من الأشخاص معه في الاختبارات ما بين من هو صاحب وزن ثقيل وغيره كان زراعه مكسور ومركب شرائح ومسامير ومع ذلك لم يتعرضوا لما تعرض له.

وأضاف الطالب: “بعدها لقيت نظراته ليا اتغيرت وقعد مركز معايا شوية ومركز في شفتي أوي، وسئلني إيه الي في شفتك ده قولتله عمليه حضرتك وبعد خمس شهور بالكتير هعمل عملية تانية وشفتي هترجع طبيعية وهشيل التقويم وهبقا زي الفل”.

وأشار عمر، إلى أنه كان يرغب في الأساس بأن يلتحق بكلية طب الأسنان ولم يوفق في ذلك، ليرغب في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، ليحدث له ما حدث بالأمس من واقعة التنمر ليفقد الأمل في الالتحاق بالكلية، ويقوم بكتابه بوست يعبر فيه عما حدث له.

واستكمل أنه عقب كتابة البوست، تواصل معه الدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ وطالبة الحضور إلى الكلية غدا لمتابعة ما حدث معه وتوضيح الأمور.

وأنهى عمر حديثه لـ”القاهرة 24″، أنه يرغب في الدخول للكلية فشفتاه ليست شيئ يعيقه عن الدخول للكلية فالكلية يلزمها الاختبارات البدنية وليس اختبارات الشكل، مطالبا مسؤلي جامعة كفر الشيخ بالنظر في أمره والحاقة بكلية التربية الرياضية.

جامعة كفر الشيخ تُعلق على واقعة التنمر بطالب داخل كلية تربية رياضية: “رسب في الاختبار”

تابع مواقعنا