الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنسيق جامعة قناة السويس يبدأ في استقبال طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة (صور)

تنسيق جامعة قناة
محافظات
تنسيق جامعة قناة السويس
السبت 22/أغسطس/2020 - 11:35 ص

بدأ مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس في استقبال طلاب المرحلة الأولى من الشهادة الثانوية 2020، وفقًا للحد الأدنى لدرجات المرحلة.

وأوضحت الدكتور ماجدة هرجس، رئيس جامعة قناة السويس، أن مكتب التنسيق يحتوي على أجهزة الكمبيوتر، وخدمة الإنترنت فائق السرعة، ويوجد به مسئولون من الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب لمساعدة الطلاب لإدخال بياناتهم ورغباتهم، والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم بشأن تسجيل رغبات التحاقهم بالجامعات.

وأضافت هجرس أن أعمال التنسيق تتم داخل الجامعة، بإتباع كافة الإجراءات الوقائية، من ارتداء الطلاب الكمامات الواقية، وتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″.

وأكدت رئيس جامعة قناة السويس، أن الخدمة مستمرة يوميًا من التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، تحت إشراف الدكتور محمد شقيدي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم، رئيس مكتب التنسيق.

يذكر أن المرحلة الأولى تبدأ من 400 فأكثر بنسبة 97.60% لشعبة علمي علوم، 387 درجة فأكثر بنسبة 94.40% لعلمي رياضة، أما الشعبة الأدبية جاءت بـ327 درجة فأكثر بنسبة 79.90%.

التعليم العالي: 15 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الأولى

تابع مواقعنا