الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي من اتصالات ومعرفة المتبقي من الباقة

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 22/أغسطس/2020 - 04:44 م

يبحث العديد من مستخدمي النت الأرضي التابع لشركة اتصالات مصر، عن كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي من اتصالات، بالإضافة إلى حجم المتبقي من الباقة ومواعيد التجديد، وكيفية الحصول على باقات إضافية حال تم استهلاك كافة جيجات الباقة قبل معاد التجديد، حيث تعد شركة اتصالات مصر من الشركات الرائجة في مجال الإنترنت الأرضي أو المنزلي بجوار شركة وي التي تعتبر الشركة الأم في مصر.

ويقد موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين وجميع الباحثين عن كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي من اتصالات ومواعيد تجدي الباقة، وكيفية الاستعلام عن فاتورة الانترنت المزلي والمتبقي من الباقة وما تم استهلاكه منها، وحتى كيفية شراء الجيجات الإضافية حال تم استهلاك الباقة الأساسية، وذلك في سياق التقرير التالي:

فاتورة النت الأرضي من اتصالات

يستطيع العملاء الاستعلام عن فاتورة الانترنت الأرضي الخاصة بهم من شركة اتصالات مصر، وموعد انتهاء وطرق السداد، من خلال أكثر من طريقة، حيث يمكنهم الدفع عن طريق الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر، والذي يتيح عدد من طرق الدفع أهمها:

شحن للكارت المدفوع مقدمًا، السداد عن طريق موقع اتصالات الإلكتروني My Etisalat، خدمة اتصالات كاش تطبيق Payit، خدمات الدفع من مصاري، مراكز المبيعات، التحصيل من المنزل، سداد فاتورتك لدى الفروع المعتمدة، خدمات الدفع من فوري، الخصم المباشر من بطاقة الائتمان، الخصم المباشر من الحساب البنكي، البنوك، تسديد الفاتورة من خلال كروت الشحن.

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل باقات النت من اتصالات تبدأ بـ10 جنيه إلى 50 جنيه

ويمكن للعملاء الاطلاع على خطوات ومعلومات أكثر عن طرق الدفع هذه من خلال الموقع الرسمي لشركات اتصالات مصر من خلال الضغط هنا، كما يمكن لأي عميل يريد الاشتراك في خدمة النت الأرضي، التأكد من صلاحية منطقته لقبول الاشتراك من هنا.

الاستعلام ودفع فواتير نت اتصالات من جوميا

يمكن للعميل دفع فاتورة النت من خلال موقع جوميا، من خلال إنشاء حساب على تطبيق جوميا وان باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم اختيار دفع فاتورة النت من قائمة الخدمات، ثم اختيار اتصالات DSL من قائمة الشبكات.

كل ما عليك بعد ذلك، هو ادخال رقم الهاتف المشترك بخدمة الإنترنت، ثم استكمال عملية الدفع عبر ادخال بيانات بطاقة الإئتمان أو بطاقة السحب الفوري.

كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات ADSL

تتيح شركة اتصالات مصر، إمكانية الحصول على ميجات أو باقات إضافية عقب انتهاء باقة الانترنت الشهرية، وذلك من خلال الموقع الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء أو إحدى فروع اتصالات، وذلك للاختيار من الباقات التالية:

باقات نت اتصالات الاضافية

باقات نت اتصالات الاضافية

معرفة استهلاك النت المنزلي من اتصالات

يمكن لعملاء شركة اتصالات، الاستعلام عن فاتورة النت المنزلي والجيجات المستهلكة والمتبقي من الباقة وموعد التجديد من خلال الموقع الرسمي للشركة، وذلك من خلال الرابط المرفق في الأعلى، ثم إدخال رقم الهاتف وتسجيل حسابك أو إنشاء حساب جديد من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وإرسال كود التفعيل. ويمكنك قياس سرعة النت الحقيقية من هنا

بعد إنشاء الحساب في خطوات سهلة وبسيطة يمكنك إدخال اسم المستخدم والرقم السري، للدخول إلى صفحة بياناتك، والتي ستظهر الجيجات المستهلكة والجيجات المتبقية، والوقت الباقي للتجديد.

معرفة استهلاك النت اتصالات

أما بالنسبة للاستعلام عن باقة النت المنزلي من اتصالات عبر تطبيق ماي اتصالات، فيمكن للعميل تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد، ثم التسجيل برقم الهاتف الأرضي وليس الهاتف المحمول، ثم كتابة كود التفعيل الذي يصل على رقم محمول صاحب الخط الأرضي، لإنشاء الحساب.

بمجرد إنشاء الحساب، يمكن للشخص معرفة كافة المعلومات حول باقة الانترنت المنزلي من حيث المستهلك والمتبقي ومواعيد التجديد.

تابع مواقعنا