الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي: أتمنى وجود مؤمن زكريا فى مباراة القمة.. والأهلى دائمًا صاحب الأفضلية

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/أغسطس/2020 - 05:47 م

أكد أحمد سامي المدير الفنى الأسبق لفريق طلائع الجيش، أن مباراة القمة التى ستجمع قطبي الكرة المصرية مساء اليوم السبت فى لقاء الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها ستاد القاهرة الدولي فى التاسعة مساءً، تبقى دائمًا خارج الحسابات الفنية، ولا تعترف بالأفضل قبل ودائما نتائجها خارج التوقعات.

وأضاف سامي، في تصريحات صحفية أن الزمالك قد يمتلك الأفضلية في ظل امتلاكه جميع العناصر الأساسية دون غيابات، في الوقت الذى يعانى فيه الأهلى من غيابات بالجملة، أبرزها رمضان صبحي ومحمود متولي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في المباراة الماضية أمام أسوان، ولكن ذلك لا يمنع أن يحصد الفارس الأحمر نقاط المباراة الثلاثة.

وأشار مدرب الطلائع السابق، إلى أن لاعبي الأهلي لديهم فرصة ذهبية لإثبات أن الأحمر لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه أو قدراته، وأعتقد أن ذلك سيكون له دور في ارتفاع الرغبة لدى نجوم الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك كما أن الأهلي يسعى للثأر من الزمالك في مباراة اليوم، بعد هزيمته من الأبيض فى السوبر وأيضا لقطع خطوة مهمة نحو حصد لقب بطولة الدوري العام.

وأضاف سامي أن الزمالك، هدفه الأول في مباراة اليوم هو الفوز على المارد الأحمر لإرضاء جماهيره وإحياء فرصته المستحيلة نحو الفوز بلقب.

وتمنى أحمد سامي وجود مؤمن زكريا في المباراة، ومشاركته في إطلاق صافرة اللقاء لمنحه نوعًا من الروح الرياضية بين لاعبي الفريقين خاصة وأنه سبق وارتدى فانلة القطبين كما تمنى سامى أن يكون لكل الأندية المصرية دور حيوي في المشاركة خلال عملية علاج مؤمن زكريا ومساندته في محنته المرضية حتى يعود أكثر قوة مما كان.

مؤمن زكريا يعتذر للجبلاية عن تكريمه في مباراة القمة بسبب ظروفه الصحية

تابع مواقعنا