الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل زيارة أحمد حلمي لبلوجر السيارات أحمد الوكيل (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 22/أغسطس/2020 - 09:42 م

فاجئ النجم أحمد حلمي، بلوجر السيارات أحمد الوكيل، بزيارته في منزله بالساحل الشمالي، وذلك أثناء تواجد حلمي هناك لقضاء فترة استجمام.

وكشف بلوجر السيارات الوكيل، تفاصيل هذه الزيارة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، من خلال فيديو نشرة يكشف من خلاله تفاصيل الزيارة، قائلا: “إن النجم أحمد حلمي يتابعة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، منذ 9 شهور، وكل فترة يحدث بيهم كلام، ومنذ اسبوعين طلبت من حلمي،أن اقابلة خاصة انني في الساحل الشمالي، وفي أي وقت يحدده وفي أي مكان، وفوجئت بزيارته لي في منزلي بشكل مفاجئ وكانت أجمل مفاجأة حصلت لي”مؤكدا: ” أنه مهما يقول في حقه فلن يستطيع أن يوفيه حقه  فهو إنسان لن يتكرر “.

 

View this post on Instagram

 

عارف يعني ايه تبقى قاعد في بيتك لا بيك ولا عليك. الباب يخبط، تقوم تفتح، تلاقي أحمد حلمي في وشك… ? فجأه كده….. انا مصدوم… ده لو قال حاجه يقول قد ايه هو بني أدم مش هيتكرر ❤ انا كان نفسي أقابله و انا مستحمي بس ???‍♂️ @ahmedhelmy #أحمد_حلمي

A post shared by Ahmed El Wakil – أحمد الوكيل (@awakil911) on Aug 21, 2020 at 6:19am PDT

وعلى جانب آخر، تعاقد مؤخرًا أحمد حلمي، مع شركة سينرجي فيلمز، لتقديم عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابه هذا العام عن تقديم أو تصوير أي أعمال سينمائية أو درامية، وذلك بعدما قدم فيلم “خيال مآتة” الذي شارك به في موسم عيد الأضحى في 2019، وحقق الفيلم وقتها نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات، وعلى الرغم من أنه لم يتصدر إيرادات الموسم المشارك به، فإنه نجح في إحداث حالة من الجدل حيث انقسم جمهور حلمي ما بين الإعجاب بالعمل ورؤية البعض بأنه لا يليق بمستواه.

وعلم “القاهرة 24″، أنه تم الاستقرار بشكل نهائي على المخرج محمد شاكر خضير، لتولي مهمة إخراج الفيلم، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة فور الاستقرار على أبطاله، حيث يعد هذا العمل الأول الذي يجمع محمد شاكر خضير وأحمد حلمي في عمل سينمائي.

أحمد حلمي يتعاقد مع سينرجي على فيلم جديد بأجر 15 مليون.. ويحاول إقناعهم بهذا المُخرج

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي في السينما كان فيلم “خيال مآتة”، والذي عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.

لأول مرة.. أحمد حلمي مع محمد شاكر خضير في عمل سينمائي برعاية سينرجي

تابع مواقعنا