الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوحة تسبب في شهرته.. معلومات عن محمد قشطة بعد إصابته بجلطات وكسر في الحوض

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/أغسطس/2020 - 12:30 م

كشف هشام نجل الفنان محمد قشطة، أن والده أصيب بجلطة منذ 8 أشهر، أدت إلى توقف النصف الشمال عن الحركة، بالإضافة إلى أنه سقط على الأرض وأصيب بكسر في الحوض، ثم تم نقله مستشفى التأمين الصحي، وصُرف له علاج على نفقة الدولة وتم تحديد موعد لإجراء عملية جراحية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” الذي يذاع على قناة cbc: “المستشفى مقالتليش إنها هتأجل العملية، وعملوا فحص اكتشفوا أن عنده التهابات في الصدر، وشكوا أن عنده كورونا، ومفيش أصلا حد عندنا عنده كورونا، والمفروض أنهم طالبين أن يتم عمل المسحة برة، لكن هو للأسف مش قادر يتحرك ومينفعش ننقله”.

 ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز المعلومات عن الفنان محمد قشطة:

 محمد قشطة ممثل مصري بدأ مشواره الفني في سن متقدمة من بداية الألفية الثانية وهو كثير النشاط قدم أدوارا ثانوية عديدة في أفلام السينما ومسلسلات التليفزيون يقدم غالبا دور الأب أو التاجر أو الزبون.

وشارك قشطة في ما يقرب من 220 عمل فني سواء في السينما أو المسرح، فمن أفلامه “أيام السادات”2001 و “أنا مش معاهم” 2007، و “إحنا إتقابلنا قبل كده” 2008 و “الرجل الغامض بسلامته” 2010.

ومن مشاركاته التليفزيونية “إمام الدعاة” 2003 و”طياره ورق” 2008 و”مزاج الخير” 2013، اشتهر بسبب دور صاحب خروف العيد الذي ذبحه بوحة (محمد سعد) قبل أن يسلخه في فيلم “بوحه”.

إصابة الفنانة السورية تولين البكري بمرض نفسي خطير.. والجمهور يتساءل عن ماهيته

تابع مواقعنا