الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة الفنان الشاب كريم سرور بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 10:50 ص

أعلن الفنان الشاب كريم سرور، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور الأعراض عليه منذ 11 يومًا، مطالبًا مخالطيه بسرعة إجراء مسحة للتأكد من سلامة صحتهم.

وكتب سرور على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “كنت مترددا جدًا في كتابة البوست ده بس قلت لازم الناس تعرف عشان تاخد بالها ولله الأمر من قبل ومن بعد.. أعراض ڤيروس كورونا المستجد (الموجة التانية من الڤيروس) هو إصابة الجهاز الهضمي قبل التنفسي فيه أعراض أولية معروفة وشائعة زي تكسير شديد في الجسم وسخونية عالية جدًا وبتنزل فجأة بدون مبرر وفجأة تعلي تاني أوي، ضيق في التنفس برضه مش طول الوقت خفقان في القلب وزيادة سرعة ضرباته بشكل يخوف جدًا فقدان الشهية و عدم الإحساس بالطعام”.

وتابع: “أما الأعراض المستجدة بالنسبة للمعروف للناس هو ألم شديد في البطن..  المعدة والقولون، اسهال شديد وشوية وبيقلب بإمساك شديد.. ألم المعدة بيمتد للجناب والضهر وأحيانًا الرقبة.. وحاجة كدة أشبه بحالات الاغماء بتستمر لمدة 10دقايق أونص ساعة بالكتير و ده أظن بسبب مقاومة الجهاز المناعى للڤيروس لأنه ساعتها بتكون درجة حرارتى عالية جدًا .. شعور مستمر بالقيئ بس مبيحصلش و اظن دي طبيعة جسمي أنا عادة مبرجعش خالص”.

واستكمل: “الأعراض غير مستقرة وبتيجى وتروح وتقل وتزيد و الثابت فيها هو عدم القدرة على التنفس بشكل جيد ( كأن فيه حاجة على صدرك ) و ألام شديدة في البطن.. دي الأعراض اللي عندى بقالها 11 يوما وأنا كنت فاكر إنها من القرحة المزمنة اللى عندى لحد ما حللت و التشخيص كان إصابتي بڤيروس كورونا المستجد.. الأعراض كانت شديدة جدًا و لا تحتمل في أول 4 أو خمس ايام و بعدين بدأت تقل لكنها فجأة بتزيد جدًا.. بس أنا أحسن دلوقتىي الحمدلله إتمنولي الشفاء و أي حد خالطني في آخر 25 يوم يتأكد إنه تمام بس.. أسف جدًا أكيد مكنتش أعرف، شكرًا”.

مخرج مصري، من مواليد حي شبرا بمحافظة القاهرة القاهرة عام 1987، درس الهندسة والتحق بكلية الفنون الجميلة، كما أنهى دراسة السينما في قصر ثقافة السينما والمدرسة العربية للسينما، أخرج عدة أعمال قصيرة منها فيلم (استميشن)، والحاصل على أفضل فيلم سياسي قصير لعام 2014 وفقاً لتقييم موقع (Show You) الأمريكي، وشارك أيضًا بعرضه في مهرجان (مالمو ووموناكو) لعام 2014، فضلَا عن عرض الفيلم بالتلفزيون المصري على قنوات “المحور” ، “روتانا” و ” أون تي في ” ، أخرج حلقتيّن من المسلسل الكوميدى (يوميات مصرية صامت)،

(محفوظ) من إنتاج شركة (أكشن)، وأخرج أيضًا عدة كليبات منها رمضان جانا للمطرب زاب ثروت وأمير يوسف وفرقة اسفلت، فيديو كليب الأوبريت الوطنى، ست الكون لمجموعة فنانين ومطربين أبرزهم النجم حسام حسني وإيمان عبد العزيزنجمة أراب آيدول، كليب المرايا للمطرب سوني رحالة، غير مجموعة أفلام وثائقية عُرضت على قناتي “دريم” و”أونست” خلال عامى 2013 و2014 ومجموعة من الإعلانات التجارية والحفلات الغنائية، أخرج عددا من العروض والمسرحيات منهم عرض “علامة استفهام” عام 2010 ومسرحية “دموع ابليس” 2012، والعرض الغنائى الراقص (جمهورية بخ) عام 2015.

منى إش إش تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا (صورة)

تابع مواقعنا