الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحه في “لعبة النسيان”.. الطفل آدم وهدان يشارك في 4 أعمال سينمائية

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 05:08 م

يعيش الطفل آدم وهدان حالة من النشاط الفني بعد نجاحه في لفت أنظار الجمهور بشخصية “يحيى” ابن الفنانة دينا الشربيني بمسلسل “لعبة النسيان” في الموسم الرمضاني الماضي، ويخوض 4 أعمال سينمائية جديدة.

وكشفت والدته أمنية سرحان لـ “القاهرة 24″، أنه يشارك في الوقت الحالي في أكثر من عمل سينمائي، ويعمل مع الفنانة دينا الشربيني للمرة الثانية بفيلم “30 مارس”، وكان هناك حيرة لدى المخرج أحمد خالد موسى عن تجسيده ابن الفنان أحمد الفيشاوي أن دينا الشربيني للمرة الثانية، فاستقروا في النهاية على أن يكون ابن “الفيشاوي” حتى لا تتكرر تجربة “لعبة النسيان” مرة أخرى.

وأردفت، سيتعاون أيضًا مع الفنان محمد هنيدي في فيلم “الإنس والنمس” ويظهر ضمن أحد أفراد عائلة هنيدي، وتحديدًا نجل شقيقته، ولم ينتهي بعد من التصوير، حيث أن المخرج شريف عرفة يصور في العديد من الأماكن وليس مكانًا ثابتًا، بالإضافة إلى مشاركة آدم في فيلم “موسى” للمخرج بيتر ميمي ويتبقى في تصوير مشاهده يوم واحد فقط، ويجسد شخصية ابن الفنان إياد نصار.

واختتمت حديثها، بانتهاء آدم تصوير عمله السينمائي الرابع الذي يحمل اسم “الورشة”، للمخرج محمد حمدي، ويلعب بطولته الفنان نضال الشافعي وسهر الصايغ ومحمد جمعة، وتم تصويره على مسرح “النهار” بشارع القصر العيني.

ويعد مسلسل “لعبة النسيان هو آخر أعمال الطفل آدم وهدان، وشارك في تمثيله كل من الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، محمود قابيل، رجاء الجداوي، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

الطفل آدم وهدان: لعبة النسيان نقطة فارقة في مشواري الفني.. وأتمنى العمل مع الزعيم (حوار)

الطفل آدم وهدان يخطف أنظار الجمهور بجلسة تصوير بعد نجاح “لعبة النسيان” (صور)

تابع مواقعنا