الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تتخطى أنباء ارتباط طليقها طارق العريان وتعتز وتتغزل في ابنتها شام: هي الحياة

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 04:06 م

وجهت الفنانة أصالة رسالة حب لابنتها الكبرى شام، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سويًا أثناء قضائهما العطلة الصيفية في أحد الأماكن السياحية.

وشاركت أصالة صورها مع ابنتها شام عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “شامي الدّنيي الّلي بتتلوّن بكلّ ألوان السّعاده والأمان والحبّ البالغ والوفا المُطلق، هيّي أمّي وبنتي وأختي ورفيقتي، هيّي الحياة”.

وكانت كتبت أصالة تدوينة عبر “تويتر”، مستعينة بمقطع من أغنيتها “مبقاش أنا”، موجهة رسالة خفية رجح البعض بأنها توجهها لطليقها المخرج طارق العريان، خاصًا بعدما عاد الحدييث عن علاقته بفتاة سورية.

وكتبت مقطعًا من الأغنية، وهو “‏لو مارجعتش ليا بقلبك تاني هنا، لو ماحلفتش إن الثانیة في بعدي سنة، لو ما آمنتش إن الجنة في حضني أنا، مابقاش أنا”.

View this post on Instagram 

 

شامي الدّنيي الّلي بتتلوّن بكلّ ألوان السّعاده والأمان والحبّ البالغ والوفا المُطلق ??هيّي امّي وبنتي وأختي ورفيقتي ??هيّي الحياة ??#أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 23, 2020 at 5:49am PDT

 

أصالة عن إمكانية زواجها للمرة الثالثة: “خارجة من علاقة 14 سنة.. وقلبي تعبان ومقهور”

وسبق وقالت في تصريح لها مع برنامج “ET بالعربي” إنها مرتبطة بنفسها، ولا تستطيع الخوض في أي علاقة أخرى في تلك الفترة، بالإضافة إلى شرائها خاتم خطوبة لنفسها من تصميم صديقتها، وطلبت منها أن يكون به قلوب مكسورة لتدل على حالة قلبها.

وانفصل كل من أصالة وطارق العريان، في بداية العام الجاري 2020، ولكن الفنانة استمرت في التعبير عن حبها له، في الكثير من اللقاءات التليفزيونية.

“لو ما آمنتش إن الجنة في حضني أنا مابقاش أنا”.. لمن توجه أصالة هذه الرسالة؟ (صورة)

تابع مواقعنا