الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي: “بيومي فؤاد لم يحترم جمهوره”

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 07:21 م

أعرب الناقد طارق الشناوي، عن استيائه لعدم التزام الفنان بيومي فؤاد بموعد ندوته بقصر السينما، التي كان من المقرر أن يديرها اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، وأعلنت إدارة القصر عن اضطرارها لإقامة الندوة بدونه وعرض فيلم “الكويسين”.

وعلق طارق الشناوي عن الواقعة، وقال لـ”القاهرة 24″، إن بيومي فؤاد اعتذر بعد إقامة الندوة بخمس دقائق، أي بعد بدء الندوة المقامة له، وذلك بسبب تصوير أعماله السينمائية في الوقت الحالي، ولم يلتزم بموعده.

وأردف: “أنا بستغرب إنه لم يحترم الجمهور اللي جاي حبًا فيه، وبالذات إن المعاد تم تحديده بناءً على رغبته وتنسيقًا لمواعيده، ولم يُفرض عليه الموعد، وبالرغم من ذلك لم يحترم موعده، وأنا أعتبرها علامة سيئة جدًا، وخصوصًا وجود جمهور حضر مخصوص عشان يستمع إليه ويحبه”.

وأضاف: “الالتزام أهم قيمة في الحياة، وإن لم يوجد الالتزام الحياة تفقد جدواها، مهما حققت من شهرة ونجاح ومكاسب، لا بد من أن تكون البنية التحتية لأي شخص هي الالتزام، وهو فقد تلك البنية، هو خذل الجمهور، ولم يخذلني، اتفاق حضوره لم يكن بيني وبينه، بل اتفقت إدارة القصر على حضوره.

أما عن حقيقة تعويض الندوة وإقامتها مرة أخرى، فأكد أنه لا يعلم شيئًا عن ذلك، وإذا تمت لن يكون موجودًا بها ولن يديرها، قائلًا: “لا، أنا أعطيته فرصة، ولا أضمن مواعيدي بالفترة القادمة”.

قصر السينما يُعلن غضبه ويعتذر للجمهور بسبب تخلف بيومي فؤاد عن ندوته (بيان)

“الدقن والشنب” سبب تقليص دور بيومي فؤاد في “الإنس والنمس” (فيديو)

تابع مواقعنا