الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات.. لماذا هاجم شوبير إدارة الأهلي واتهمها بإهدار المال العام؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/أغسطس/2020 - 08:56 م

عاد اسم اللاعب حسين الشحات، لاعب فريق النادي الأهلي إلى الواجهة مجددًا بعد هجوم شنه الإعلامي ولاعب الأهلي السابق أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر إذاعة “أون سبورت”، بسبب غياب اللاعب عن فريق الأهلي منذ فترة طويلة بسبب إجرائه عملية جراحية، واعتبر شوبير أن غياب اللاعب كل هذه الفترة التي كان يمكن تلافيها، بمثابة إهدار للمال العام داخل النادي الأهلي.

شوبير يهاجم الأهلي بسبب حسين الشحات

وقال شوبير، إن حسين الشحات غاب عن الأهلي لفترة طويلة في ظل احتياج الفريق لخدماته ولكونه أحد العناصر الأساسية للفريق الأحمر، لكن اللاعب أجرى عملية جراحية في فترة مليئة بالمباريات المهمة التي يحتاجه الفريق فيها وكان يمكن للاعب إجراء العملية الجراحية في فترة توقف حتى لا يخسر الفريق جهوده، مهاجمًا إدارة الأهلي لسماحها بغياب اللاعب معتبرًا أن ذلك بمثابة إهدار للمال العام.

غياب حسين الشحات إهدار مال عام.. وهجوم بسبب القمة

وأضاف، أن عقد حسين الشحات يصل إلى 90 مليون جنيه وغياب اللاعب عن مباريات مهمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هذه الفترة بمثابة 10 ملايين جنيه أهدرها الأهلي ولم يستفد بخدمات اللاعب في ظل هذه المواجهات القوية، متابعًا متسائلًا: “إزاي لاعب مهم زي حسين الشحات تعاقد الأهلي معه بمبلغ 90 مليون جنيه يغيب عن الفريق طوال هذه الفترة المهمة، وكان يمكنه إجراء عملية الفتاق في فترة توقف الدوري حتى لا يخسر الفريق جهوده في مباريات مهمة بما يعادل 10 ملايين جنيه من عقده”، مضيفا، إن هذا بمثابة إهدار مال عام ويجب أن يكون هناك نظام داخل الأهلي، وفق قوله.

وتحدث شوبير، عن القمة 120 التي حسمها الزمالك لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الأهلي، منتقدًا الأجواء التي سبقت اللقاء داخل الأروقة الحمراء، وما وصفه بالتحفيل عبر منصات رسمية للنادي الأهلي وأجواء “الرعب” التي عاشتها الجماهير الحمراء قبل مواجهة الزمالك، قائلًا إن هذا الأمر غير مسبوق وأن جماهير الأهلي لم تخف أبدا من مواجهات الزمالك من قبل.

وانتقد أداء الأهلي وقيادة مدربه رينيه فايلر للقاء، قائلًا إن الأهلي استقبلت شباكه فيما خاضه من مباريات منذ بداية الموسم 5 أهداف فقط، وفي لقاء واحد فقط أمام الزمالك استقبل 3 أهداف، ما يشير إلى خلل دفاعي في اللقاء، موضحًا أن إدارة فايلر للقاء لم تكن جيدة، وأن المدرب أخطأ ولم يظهر فريقه بالشكل الجيد، وغابت الجمل التكتيكية واعتمد على الكرات العالية.

وأكد أن الأخطاء غير مقبولة في الأهلي، وأنه لا بد من تصحيح الأخطاء قبل مواجهات دوري أبطال إفريقيا لأن الجمهور لن يقبل بخسارة البطولة.

موعد عودة حسين الشحات

ومن المقرر أن يعود اللاعب حسين الشحات إلى تدريبات الأهلي وينتظم مع الفريق بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها “عملية فتاق” خلال الفترة المقبلة بعد تأهيله للعودة إلى الفريق والتدريبات الجماعية مرة أخرى، وطالب فايلر بسرعة عودة حسين الشحات لحاجته إلى خدماته.

تابع مواقعنا