الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لكشف ملابسات سطو مسلح سرق مليون جنيه من “الشرقية للدخان”

القاهرة 24
محافظات
الأحد 23/أغسطس/2020 - 10:40 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من جهودها لكشف ملابسات تعرض فرع الشركة الشرقية للدخان في مدينة كفرالشيخ، اليوم الأحد، لحادث سطو مسلح من قبل مجهولين، سرقوا مبلغًا ماليًّا كبيرًا تخطى المليون جنيه.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، ببلاغ مسؤول فرع الشركة الشرقية للدخان في مدينة كفرالشيخ، دائرة القسم، بتعرض الفرع لسطو مسلح من قبل مجهولين وملثمين أثناء عملية السطو، وفروا هاربين.

البورصة تقرر تغريم الشرقية للدخان لمخالفة قواعد القيد

على الفور انتقل اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والمقدم رامي شرف الدين مفتش المباحث، والرائد محمد هاني عصر رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه، وعدد من القيادات الأمنية، وضباط الشرطة، إلى موقع الحادث بمقر فرع الشركة الشرقية للدخان.

ومن جانبه أكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن المبالغ المسروقة تخطت المليون جنيه، بينما جارٍ فحص باقي المسروقات عن طريق الشركة.

وتابع المصدر الأمني أن مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وضبط الجناة المتورطين في الواقعة، ليتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا