الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طلب 25 مليون جنيه”.. سينرجي تفاوض أحمد حلمي على الظهور الأول له تلفزيونيًا

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 12:12 ص

تتفاوض شركة سينرجي هذه الأيام مع النجم أحمد حلمي، على بطولة مسلسل رمضاني جديد، من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المُقبل، وذلك في سابقة لم تحدث من قبل، حيث لم يشارك حلمي من قبل في الدراما، إلا بمسلسل واحد ولم يظهر فيه بوجهه إنما ظهر فيه بصوته فقط، وهو مسلسل العملية ميسي الذي قدمه في 2014.

التفاوض على الظهور الأول للنجم أحمد حلمي في الدراما، جعله يضع لنفسه أجرًا وصل إلى 25 مليون جنيه مصري، الأمر الذي رفضته الشركة المُنتجة وطلبت منه تخفيض المبلغ إلى 15 مليون، وهو أجر كبير مُقارنة بنجوم رمضان الذين لم يصلوا إلى هذا الرقم في المواسم الماضية.

وسبق وكان من المقرر أن يجمع حلمي وتامر مرسي عمل تلفزيوني في 2017، لكن أحمد حلمي وافق بشرط أن لا يحدد مرسي موعدًا لطرح المسلسل، لحين الاستقرار على سيناريو جيد يقتنع به حلمي لتقديمه.

أحمد حلمي يتعاقد مع سينرجي على فيلم جديد بأجر 15 مليون.. ويحاول إقناعهم بهذا المُخرج

 

ويعمل حاليًا حلمي على أول فيلم له مع سينرجي، ومن المقرر أن يدخل تصويره قريبًا، وذلك بعدما قدم فيلم “خيال مآتة” الذي شارك به في موسم عيد الأضحى في 2019، وحقق الفيلم وقتها نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات، ورغم أنه لم يتصدر إيرادات الموسم المشارك به، إلا إنه نجح في إحداث حالة من الجدل حيث انقسم جمهور حلمي ما بين الإعجاب بالعمل ورؤية البعض بأنه لا يليق بمستواه.

لكن حلمي وخلال الأيام الماضية استطاع أن يقتنص سيناريو فيلم جديد، من تأليف المؤلف الشاب، هيثم دبور، ووقَّع عقده مع أحمد بدوي المدير المدير العام لشركة سينرجي، وحصل فيه على أجر 15 مليون جنيه، وتم الاستقرار على المُخرج محمد شاكر خضير.

تابع مواقعنا