الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على ممرض اختلس عددًا من العقاقير الطبية بمستشفى لبيعها بالسوق في المنوفية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 01:53 م

تمكنت مباحث الأموال العامة من القبض على ممرض بإحدى المستشفيات لاستغلاله موقعه الوظيفي والاستيلاء على كميات مختلفة من العقاقير الطبية والأدوية، المقرر صرفها للمترددين والمحجوزين بالمستشفى، والتربح من بيعها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام ممرض بإحدى المستشفيات بالاستيلاء على أدوية من المستشفى جهة عمله لبيعها في السوق المحلي والاستيلاء على ثمنها.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم الإختلاس والإضرار بالمال العام، عن قيام ممرض بقسم الحروق بإحدى المستشفيات باستغلال موقعه الوظيفي وطبيعة عمله كونه ممرض بقسم الحروق بالمستشفى، واستولى على كميات مختلفة من العقاقير الطبية المقرر صرفها للمترددين والمحجوزين بالمستشفي جهة عمله للعلاج من بعض الأمراض، وكذا مرضى فيروس كورونا وإخفائها بمسكنه وبيعها عقب تجميع كميات كبيرة منها للاستيلاء على ثمنها مستغلاً الظروف الراهنة وتزايد الطلب في السوق المحلي على الأدوية.

“الداخلية” تطلق خدمة تقديم طلبات شهادات تحرك المواطنين عبر الإنترنت

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم استهداف مسكنه وضبطه، وبتفتيش المسكن عثر على 157 عبوة دوائية مختلفة الأنواع مدون عليها “خاص بوزارة الصحة ممنوع تداولها وبيعها”، وبمواجهة المتهم اعترف باستيلائه على العقاقير المضبوطة بمسكنه من المستشفى جهة عمله بقصد بيعها والاستيلاء على ثمنها. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا