الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تظهر قريبًا.. رابط نتيجة دبلوم الزراعة 2020 برقم الجلوس والاسم من موقع الوزارة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 02:44 م

يبحث طلاب التعليم الفني من التخصص الزراعي بنظام الثلاث سنوات، عن نتيجة دبلوم الزراعة 2020 برقم الجلوس، وذلك بالتزامن مع اقتراب إعلان جميع نتائج الدبلومات الفنية، والتي ينتاب جميع الطلاب حالة من القلق والترقب لإعلانها، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الدور الأول من الدبلومات الفنية يوم 13 أغسطس الجاري، حيث يتطلع الطلاب إلى الانتهاء من هذه المرحلة والانتقال إلى مرحلة جديدة وهي مرحلة تنسيق القبول في المعاهد والكليات التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، والمتاحة لنظام التعليم الفني وتخصصه الزراعي.

ويترقب طلاب التعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2020، والمزمع الإعلان عنها في وقت قريب، حيث يبحث الطلاب عن الموعد النهائي لظهور نتيجة دبلوم الزراعة 2020 برقم الجلوس، وكيفية الحصول على النتيجة بشكل سهل ومبسط، من خلال الرابط التي تتيحه وزارة التربية والتعليم، وهو ما يوفره موقع القاهرة 24 لكافة الطلاب في سياق التقرير التالي:

موعد نتيجة دبلوم الزراعة 2020 برقم الجلوس

من المنتظر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ومن بينها نتيجة دبلوم الزراعة، وذلك خلال نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل، وفق البيانات السابقة من قبل الوزارة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني لـ القاهرة 24، أنه من الصعب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الجاري، وذلك بسبب عدم الانتهاء من عمليات رصد وتجميع الدرجات لجميع الطلاب في الكونترولات العامة.

وأوضح مجاهد، أنه سيتم الإعلان عن كافة نتائج الدبلومات الفنية للعام الحالي 2020 قبل منتصف الأسبوع الجاري، مشددًا على أن جميع عمليات رصد الدرجات وتجميعها تقوم على قدم وساق من أجل الانتهاء منها بشكل سريع بما لا يتنافى مع مصلحة الطالب أو يتسبب له في الضرر.

رابط الحصول على نتيجة دبلوم الزراعة

طلاب دبلوم الزراعة، شأنهم شأن جميع زملائهم من طلاب التعليم الفني، يمكنهم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، عبر الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للحصول على النتائج وهو ”http://natega.fany.emis.gov.eg/”.

ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المرفق في الأعلى، ثم اختيار تخصص الطالب سواء من الفني أو الزراعي أو التجاري أو الصناعي.

كل ما على الطالب بعد ذلك هو إدخال رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، لتظهر النتيجة في صفحة جديدة منفصلة، فيها نتيجة الطالب مقرونة باسمه رباعيًا وذلك منعًا للالتباس والتشابه بين أسماء الطلاب.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم

وأدى ما يزيد عن 700 ألف طالب وطالبة، امتحانات السنوات النهائية من الدبلومات الفنية 2020 داخل 2986 لجنة سير للامتحانات، و23 لجنة من لجان الإدارة، و34 مركز لتوزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة في جميع محافظات الجمهورية.

وشارك في الامتحانات ما يزيد على 4450 عضو في مراكز توزيع الأسئلة، و47 ألف و679 من المقدرين والمنتدبين، وسط ترقب وخوف من العدوى بالفيروس القاتل.

تابع مواقعنا