الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الساحل الشمالي يجمع السقا وعمرو يوسف وآسر ياسين (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 01:56 م

شارك الفنان عمرو يوسف، جمهوره بصورة جديدة له أثناء عطلته الصيفية بالساحل الشمالي، والتي يقضيها برفقة مجموعة من أصدقائه في الوسط الفني، أبرزهم الفنان أحمد السقا وعمرويوسف وآسر ياسين، ونالت الصورة تفاعلا كبير من الجمهور.

ونشر عمرو يوسف، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وخلفهم البحر في أحد الشؤاطي، وعلق على الصور قائلًا: “يا صباح الفل”.

عمرو يوسف والسقا وآسر ياسين من عطلتهم الصيفية
عمرو يوسف والسقا وآسر ياسين من عطلتهم الصيفية

وعلى جانب آخر، يعيش  أحمد السقا  خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، فمن المقرر  له استكمال تصوير مشاهده النهائية في  فيلمه الجديد “العنكبوت”، وأيضاً بدء التحضيرات لعمل درامي جديد “نسل الأغراب ” الذي يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

على طريقة مسلسل خالد بن الوليد.. تامر مرسي يعلن “نسل الأغراب” للسقا وكرارة (فيديو)

مسلسل نسل الأغراب، يشارك فيه أمير كرارة وأحمد السقا وجاري ترشيح باقي فريق العمل، كما يعد عمل درامي تدور أحداثة في اطار صعيدي، اجتماعي يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والأثارة على والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

ويضم في فيلم “العنكبوت” عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا ومنى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال

أحمد السقا يستأنف تصوير فيلم العنكبوت خلال شهر أغسطس المقبل

تابع مواقعنا