الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الإسماعيلية ينجح في ضبط المتهم بقتل زوجته بالرصاص وسط الشارع

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 02:52 م

نجحت مديرية أمن الإسماعيلية في ضبط المتهم بإطلاق النيران على زوجته، وسط أحد شوارع منطقة الخامسة، مما أدى لوفاتها في الحال.

تلقى ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بإطلاق شخص النار على قدم زوجته قبل أسبوعين تقريبًا وبتوجههما إلى المستشفى حاولت فتح باب السيارة والهرب منها، إلا أنه تتبعها في شارع منطقة الخامسة وأطلق عليها 3 رصاصات في الصدر والبطن، مما أدى إلي وفاتها في الحال، ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات أثبتت أن المتهم يعمل في تجارة المواد المخدرة علي نشاط واسع وخاصة “مخدر الشابو” وأن المجني عليها زوجته رفضت العيش معه إلا بعد إقلاعه عن تجارة المواد المخدرة، مما تسبب في حدوث الواقعة.

“عشان زنانة وطلباتها كتير”.. عامل يقتل زوجته خنقًا في سوهاج

وعلى الفور شكلت مديرية الأمن فريقا لضبط الجاني بإشراف العقيد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد فيصل رئيس فرع غرب، والعقيد هشام الشريف مفتش مباحث المدينة.

وبدأ رجال البحث الجنائي في تعقب أماكن المتهم بعد فراره بسيارة ملاكي واتجاهه نحو مدينة الاسكندرية في يوم ارتكابه الجريمة، إلا انه بدأ في تغيير أماكن إقامته بين الصعيد ومحافظات الدلتا.

وكانت قد وردت معلومات للنقباء محمد النجار ومروان منصور واحمد المراكبي معاونو مباحث قسم ثالث بتواجد المتهم ويدعي اشرف رجب السيد عنتر 35 سنة سنة عاطل بمنطقة ناحية المنيب بنظاق محافظة الجيزة.

وتمكنت مأمورية مكبرة من القبض علي المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وسيارة ملاكي بها آثار لدماء المجني عليها.

وحرر محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراء القانونية حياله.

تابع مواقعنا