السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس قاتل زوجته في أحد شوارع الإسماعيلية بالرصاص 4 أيام على ذمة التحقيق

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 03:40 م

أصدرت نيابة الإسماعيلية، قرارًا بحبس المتهم بإطلاق النيران على زوجته وسط أحد شوارع منطقة الخامسة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بإطلاق شخص النار علي قدم زوجته قبل أسبوعين تقريباً وبتوجههما إلي المستشفي حاولت فتح باب السيارة والهرب منها، إلا أنه تتبعها في شارع منطقة الخامسة وأطلق عليها 3 رصاصات في الصدر والبطن مما أدي إلي وفاتها في الحال، ولذا بالفرار.

وبإجراء التحريات أثبتت أن المتهم يعمل في تجارة المواد المخدرة علي نشاط واسع وخاصة “مخدر الشابو” وأن المجني عليها زوجته رفضت العيش معه إلا بعد إقلاعه عن تجارة المواد المخدرة، مما تسبب في حدوث الواقعة.

أمن الإسماعيلية ينجح في ضبط المتهم بقتل زوجته بالرصاص وسط الشارع

وعلى فور شكلت مديرية الأمن فريقا لضبط الجاني بإشراف العقيد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد فيصل رئيس فرع غرب، والعقيد هشام الشريف مفتش مباحث المدينة.

وبدأ رجال البحث الجنائي في تعقب أماكن المتهم بعد فراره بسيارة ملاكي واتجاهه نحو مدينة الإسكندرية في يوم ارتكابه الجريمة، إلا أنه بدأ في تغيير أماكن إقامته بين الصعيد ومحافظات الدلتا.

وكانت قد وردت معلومات للنقباء محمد النجار ومروان منصور وأحمد المراكبي معاوني مباحث قسم ثالث بتواجد المتهم ويدعي أشرف رجب السيد عنتر، 35 سنة، عاطل بمنطقة ناحية المنيب بنظاق محافظة الجيزة.

وتمكنت مأمورية مكبرة من القبض علي المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وسيارة ملاكي بها آثار لدماء المجني عليها.

وحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أصدرت قرارها السابق بحبسه 4 أيام على ما التحقيق.

تابع مواقعنا