الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيطانة في صورة أم.. سيدة تقتل طفلها بجرعة مخدرات من أجل عشيقها

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 04:58 م

جريمة بشعة شهدتها منطقة المعصرة بالقاهرة، بعدما أقدمت سيدة على قتل طفلها بإعطائه جرعة مخدرات زائدة، حتى تتفرغ لعشيقها الذي حضر في غياب زوجها، ولكن الطفل لقي مصرعه في الحال.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعصرة، يفيد مصرع طفل رضيع، وعقب الفحص والانتقال وبتكثيف التحريات، تبين أن والدة الطفل “م. ع” وراء ارتكاب الواقعة، وأنها أقدمت على وضع مادة مخدرة للطفل حتى تتمكن من التفرغ لعشيقها وممارسة الرذيلة معه، بعدما حضر إلى شقتها في غياب زوجها، ولكن الطفل توفي في الحال، وتم ضبط المتهمة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بالجيزة لقيامهما بتصنيع كميات من الأقراص المخدرة بقصد الترويج والإتجار.

البداية كانت بورود معلومات لمباحث قسم شرطة الأهرام بالجيزة تفيد قيام عامل بتصنيع وتجهيز وتعبئة الأقراص المخدرة، وعقاقير طبية مغشوشة بقصد الإتجار بها داخل شقة أحدهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما حال وجودهما داخل الشقة المشار إليها، وعُثر بحوزتهما على 30 شريطًا لأقراص مخدرة “منتج نهائي”، 31 كرتونة وجوال تحتوي على كميات من المساحيق والعقاقير الطبية المغشوشة تُستخدم في عملية التصنيع، كمية من الزجاجات والشرائط الفارغة وأدوات التصنيع والتعبئة والتغليف.

اقرأ ايضًا:

الرقابة الإدارية: القبض على مدير الإدارة الهندسية بمركز الضبعة لتقاضيه رشوة

ضبط عنصر إجرامي لإدراته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بقنا

تابع مواقعنا