الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السلحدار وأبو جريشة يقودان مران الإسماعيلي ويجتمعان بالمحمدي والوحش (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 08:56 م

عقد أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة، عضوا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، اجتماعًا مع عمر الوحش وباهر المحمدي على هامش المران الرئيسي استعدادًا لمواجهة طنطا ضمن منافسات الأسبوع 22 بالدوري، والذي يستضيفه استاد الإسكندرية الخميس القادم.

وطلب الجهاز الفني من الثنائي، حث اللاعبين على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، وذلك باعتبارهما كباتن الفريق، ومحاولة لمّ الشمل بعد رحيل المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز لتعديل نتائج الفريق ووضعه بجدول الدوري.

 

شارك لاعبو الفريق الأساسيون، والذين خاضوا المواجهة الماضية، فى جانب من المران قبل أن يؤدوا تدريبات استشفائية فى الثلج من أجل إزالة علامات الإرهاق لديهم فى ظل ضيق الوقت بين المباريات، كما شهد المران مشاركة الثنائي باهر المحمدى ومحمود دونجا بالتدريبات الجماعية بشكل كامل بعد اكتمال جاهزيتهما.

المران اشتمل على مجموعة من التدريبات الخططية أبرزها سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية، واستغلال التسديدات باعتبارها أحد الحلول لهز شباك المنافسين.

قاد المران الجهاز الفني المعاون الذى ضم أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة بجانب سعفان الصغير مدرب حراس المرمى، وذلك بعد توجيه الشكر للفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى السابق.

بعد رحيل جوميز.. جابر ووهبة أبرز المرشحين لقيادة الدراويش

 

وفي نفس السياق، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خوض مرانه الختامي بالإسكندرية لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق، لا سيما أن الفريق كان قد خاض منذ أيام قليلة مواجهة أمام حرس الحدود باستاد المكس بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فى ظل ضيق الوقت بين المباريات.

 

 

 

مصدر بالإسماعيلي يكشف تفاصيل مفاوضات التجديد لـ”بن يوسف”

تابع مواقعنا