الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بداية هدم المعبد.. مؤامرة ميسي تنقلب عليه بتدخل من كومان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 09:26 م

انفجرت الكرة التي يحاولون “نفخها” في وجه الجميع، لنحفظ هذه الجملة لأننا سنقابلها مرة أخرى ونفهم معناها وسببها وعلاقتها بالأسطوري ليو ميسي، واقتراب هدم المعبد فوق الجميع.

وقد أشعل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، النيران داخل قلعة النادي الكتالوني في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أخبر إدارة النادي في فاكس رسمي أنه يريد مغادرة الفريق في الصيف الحالي.

قالي الوداع.. ميسي يُبلغ برشلونة عبر الفاكس برحيله

قرار الرحيل واشتعال الصراع بين الكبار

وجاء قرار ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة، بعد هزيمة الفريق على يد نادي بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوديع الفريق للبطولة.

واشتعلت المنافسة بين كبار أوروبا بعد قرار ليونيل بالرحيل عن البارسا، ليحاول أحد الأندية ضمه في الميركاتو الحالي، وأبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يبدأ المفاوضات لضم ليونيل ميسي

مؤامرة ميسي التي إنقلبت عليه في النهاية

والجميع يعلم أن ليونيل ميسي يعتبر هو المتحكم الأول في فريق الكرة ببرشلونة، بصفته قائد الفريق وأحد أساطير النادي الذين لا يمكن الاستغناء عنهم، وظل النادي يعطيه هذا الحجم ولكن في النهاية وحسب ما تشير إليه العديد من التقارير الصحفية قد “انفجرت الكرة التي يحاولون نفخها في وجه الجميع”.

وأصبح ميسي النجم الأول والأوحد بجدارة في نادي برشلونة وظهر ذلك بالتحديد بعد رحيل قادة الفريق جميعا وكان آخرهم أندريس إنيستا، ليتولى ليو زمام الأمور، ويقود اللاعبين في كل شيء سواء تعليمات فنية أو إبداء آراء في قرارات النادي.

وبدأ ظهور تدخل ليونيل بعد كثرة الخلافات بينه وبين لويس إنريكي أثناء تدريبه لنادي برشلونة وتأكيد العديد من التقارير الصحفية أن ميسي تسبب في عصيان اللاعبين على مدرب البارسا وأشعل غضب إدارة النادي من جانبه حتى رحل عن النادي.

وبرحيل إنريكي عن البارسا طلب ميسي من إدارة النادي التعاقد مع تشافي هيرنانديز أو بيب جوارديولا ليتولوا تدريب الفريق، بالاضافه للتعاقد مع بعض الصفقات المميز لتدعيم الفريق، ولكن لم تنتبه إدارة البارسا إلى كل ذلك وتعاقدوا مع إرنستو فالفيردي بحجة أنه الأنسب لتدريب الفريق وتنفيذ خطته، ومن هنا بدأت شرارة الخلافات بخلاف تلك التي كانت متواجدة عقب رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن النادي وانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان.

وبدأت تظهر تقارير صحفية تشير إلى احتمالية رحيل ميسي عن صفوف برشلونة بعد أن طلب العديد من الأمور من إدارة البارسا مثل عودة نيمار ورحيل بعض اللاعبين وضم صفقات جديدة لبناء فريق قوي، ولكن لم يتم تنفيذ كل ذلك أيضا ليظهر بشكل مجهول عصيان لاعبي الفريق الكتالوني ضد فالفيردي وتقديم أداء سئ حتى تم إقالته هو الأخر.

وطلب ميسي من جديد التعاقد مع بيب أو تشافي ولكن تم التجاهل من جديد وتعاقد النادي مع كيكي سيتين ولم يتم ضم أي صفقات مميزة ليشتعل غضب ميسي من جديد ولكنه حاول التماسك من أجل النادي الذي قضى فيه مسيرته الكروية وحب الجماهير له.

وانتظر ليو حتى فترة الانتقالات ليرى ما إذا كان سيتم تنفيذ مطالبه بشأن عودة نيمار وضم لاوتارو مارتينيز ولكن دون جدوى ليعود مرة أخرى إلى العصيان ودخل في خلافات مع الإدارة ومع الجهاز الفني ومساعدين سيتين حتى رحل عن تدريب الفريق بل أن شبكة “ESPN” قالت أن المدرب كان قريب من تنفيذ فكره وتحويل أداء البارسا إلى عصر كرويف ولكن المشكلات التي دخل فيها مع بعض اللاعبين أوقفت كل ذلك.

وكانت أخر ما أنهى العلاقة بين البارسا وليو هو هزيمة الفريق على يد البايرن ليثبت إلى إدارة النادي أنه كان على حق والفريق بحاجة لمدرب وصفقات قوية، ولكن مع إقالة مدرب جديد من البارسا طالب ميسي وحوله اللاعبين الذي يسيرون خلفه في أي قرار التعاقد مع تشافي ورفضوا أي حلول أخرى ليتفاجئ الجميع بتعاقد النادي مع رونالد كومان لتكون “نهاية كل شئ”.

رسميًا.. برشلونة يعلن إقالة كيكي سيتين ويحدد موعد الانتخابات

كومان الذي وقف في وجه القائد

وكان هناك بعض اللاعبين الذين يرفض ميسي المساس بهم في برشلونة وعلى رأسهم لويس سواريز وبيكيه وتير شتيجن وغيرهم، ولكن بعد قدوم كومان فوجئ ليو بعقده اجتماعًا معه ليخبره أنه لا يوجد قائد للفريق غيره بصفته المدير الفني وهو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة وحاول إقناعه بالبقاء حسب ما ذكرته الصحافة الإسبانية.

ولم يكن اجتماع كومان مرضيًا بالنسبة لنجم الأرجنتيني لأنه سيضيع منه دور الرجل الأول بل وفوجئ في اليوم التالي باتخاذ رونالد قرارًا بالتخلص من أربعة لاعبين دفعة واحدة وعلى رأسهم سواريز، ليغضب ميسي أكثر وأكثر ويرسل اليوم فاكس رسميًّا إلى إدارة البلوجرانا يخبرهم أنه سيرحل عن النادي.

راديو كتالونيا: مستقبل ميسي خارج برشلونة بعد الاجتماع مع كومان

ميسي يبدأ هدم المعبد ويتسبب في إخفاء إسبانيا من الخريطة

وإذا رحل ميسي بالفعل سيقلب الأوضاع بشكل كبير على إدارة نادي برشلونة، بل وسيخسر النادي الكثير من الناحية الفنية والمادية والتسويقية، وستطالب الجماهير برحيل جوسيب بارتوميو على الفور لأن ليو هو أسطورة النادي وأمله الوحيد في الفترة المقبلة، وإذا رحل ميسي سيفقد النادي كل شئ تقريبا.

وبالطبع كان الخطأ الوحيد على إدارة برشلونة في السنوات الماضية هي جعل ميسي النجم الأوحد وعدم البحث عن أي لاعب مميز ليكون بديلًا له سواء من الناشئين أو دفع مبلغ ضخم لضم صفقة مميزة تحل محله في أي طوارئ، والآن إدارة البارسا ستدفع ثمن هذا الخطأ.

والآن سيبدأ ميسي في هدم المعبد على الجميع و”ستنفجر الكرة في وجه الجميع” وذلك لمخالفة مطالبه وطرد زملائه من النادي، فهو لن يجعل برشلونة فقط تخسر وإنما سيخسر الدوري الإسباني بأكمله وسيكون هناك دوري جديد الرابح من وراءه، ولكن من الممكن أن تنقلب المؤامرة ضد ليو وذلك إذا نجح النادي في تجاوز أمر رحيله ونجح كومان مع المجموعة الحالية، ووقتها سيكون  ليو الخاسر الأكبر لأنه سيكون قد خرج من ناديه وخاض تحديًا جديدًا مجهولًا لا يعلم عنه شيئًا من الممكن أن يفشل فيه مثل صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ابعتد عن المنصات الأوروبية مع اليوفي ويحاول العودة إلى الرحيل، ولكن في حالة “البرغوث” فلن يكون هناك فرصة للعودة إلى البارسا.

“ليس هزيمة بايرن ميونخ”.. صحيفة إسبانية تكشف سبب رحيل ميسي عن برشلونة

تابع مواقعنا