الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتاري مصر” يقدم أدوية ومستلزمات طبية لضحايا انفجار بيروت

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 10:18 م

تواصل روتاري مصر، برئاسة المحافظ أسامة الأحمر، عن طريق لجنتي الإغاثة والكوارث، برئاسة المهندس سمير عامر، ولجنة تنمية الموارد برئاسة السيدة جيهان حلاوة، مع روتاري لبنان، لتحديد الاحتياجات العاجلة لمصابي انفجار مرفأ بيروت، من أدوية ومستلزمات طبية وخلافه، تماشيًا مع واستجابة للمبادرة المصرية بإرسال المعونات الطبية العاجلة لمنكوبي انفجار بيروت.

وأكد “روتاري مصر” في بيان له، أنه تم بالفعل تدبير حوالي 2 طن من هذه المواد على وجه السرعة، من مصانع الأدوية المصرية المحلية، لهذا الغرض وذلك تمويلا من الأندية الروتارية بمصر والزملاء الروتاريين بمصر.

مصر تواصل تكثيف رحلات الجسر الجوى لإرسال المساعدات العاجلة للبنان

كما تم التواصل مع وزارة الخارجية المصرية ممثلة في سفارة مصر ببيروت والأمانة العامة لوزارة الدفاع، وذلك لتسهيل نقل هذه المعونات إلى بيروت على متن إحدى الطائرات المصرية العسكرية الناقلة للمساعدات للشعب اللبناني مما سيكون له أكبر الأثر في تخفيف الألم ومعاناة الجرحى والمصابين بمستشفيات بيروت.

روتاري كايرو ويست وإشراقة ينتهيان من تجميل مدرسة تحيا مصر بالأسمرات

وااختتم روتاري: “يوما بعد يوم يبرهن روتاري مصر عن استمرارية تفاعلة مع الكوارث وبذل كل الجهد الممكن وذلك بتكريس مواردة الذاتية لدعم الدولة المصرية في مساعيها من أجل رفع المعاناة عن مصابي هذة الكوارث لرفع شأن الوطن والمواطنين”.

تابع مواقعنا