الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة عميد كلية آداب أسيوط الأسبق وأحد مرشحي مجلس الشيوخ 2020

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 11:05 م

توفي منذ قليل، اليوم الثلاثاء، الدكتور ناصف شاكر سيد محمود، أستاذ الأدب بقسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة أسيوط وعميدها السابق.

و نعت جامعة أسيوط وكلية الآداب والأساتذة بمختلف الكليات وطلاب جامعة أسيوط، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وفاة الدكتور ناصف شاكر سيد، أستاذ الأدب بقسم اللغة العربية بكلية الآداب وعميدها السابق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن الدكتور ناصف شاكر سيد محمود، قد ترشح لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة أسيوط، ولم يحالفه الحظ وخرج في الجولة الأولي للانتخابات.

رئيس جامعة أسيوط: 20 حالة فقط مصابة بكورونا بالمستشفيات الجامعية وخروج باقي الحالات

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، في بيان له، إنه يتابع استمرار حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية مع مراقبة معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واتخاذ القرارات الملائمة في حال استمرار انخفاض معدلات الإصابة بين الأفراد، مع الانتهاء من وضع خطة عمل بديلة وعاجلة فى حالة حدوث عودة زيادة المعدلات وهو ما سوف تكشف عنه الأسابيع القادمة.

وأضاف الجمال، أن مستشفيات أسيوط الجامعية لا تعمل وفق الوضع الراهن فقط ولكنها وفق خطط عمل منظمة ودقيقة لتوفير الخدمة الصحية اللازمة للمواطنين سواء فى محافظة أسيوط أو في محافظات الصعيد بأكمله، وهو ما سوف يتم على الوجه الأمثل سواء لمصابي كورونا المستجد أوللمرضى المصابين بمختلف الأمراض الأخرى.

تابع مواقعنا