الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفر 20 ألف فرصة عمل.. تفاصيل قروض تمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 03:21 م

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، توافر فرص تمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، من خلال حوالي20ألف فرصة عمل وذلك من قبل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأكد الشريف، في تصريح له اليوم، أن جهاز تنمية المشروعات يستهدف خلال عام 2020 تحقيق حوالي 200 مليون جنيه قروض للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة، وذلك بتمويل 8 آلاف مشروع وتوفر فرص عمل تصل إلى 20 ألف فرصة عمل.

وأشار الشريف إلى أن المحافظة تعمل على تشجيع المناخ الاستثماري، وضخ العديد من المشروعات الاستثمارية، مؤكدا على حرص الدولة، مساعدة الشباب بتوفير فرص عمل لهم وهو ما يسهم فى تحقيق التنمية المطلوبة ورفع مستوى معيشة العديد من الأسر المصرية.

من جانبه، أوضح محمد صلاح، مدير جهاز تنمية المشروعات بالإسكندرية، أن علي الشباب الراغبين الاستفادة من تمويل المشروعات التوجه إلى مقر جهاز تنمية المشروعات بالإسكندرية، وعنوانه 684 طريق الحرية لوران، للاستفسار أو التقدم لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأشار صلاح، إلى أن قيمة القرض الواحد يتراوح من 10 آلاف جنيه وحتى3 مليون جنيه بالنسبة للمشروعات التجارية، أو حتى 5مليون جنيه للمشروعات الصناعية.

جهاز تنمية المشروعات يعلن توفير 1300 فرصة عمل بمحافظة قنا

تابع مواقعنا