الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تزيد رحلاتها اليومية لدبي إلى 3.. ورحلة للشارقة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 06:40 م

أعلنت شركة مصر للطيران، زيادة رحلاتها إلى دبي لتكون بمعدل 3 رحلات يومية وإلى الشارقة لتكون بمعدل رحلة واحدة يومية، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر 2020، وذلك بالإضافة إلى تشغيل رحلتين يوميًا بين القاهرة وأبو ظبي، وبذلك يصل تشغيل مصر للطيران إلى عدد 42 رحلة أسبوعية بين مصر والإمارات.

 

ومنذ أيام أعلنت مصر للطيران، ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارًا من 1 سبتمبر القادم، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ناقشت آخر مستجدات الأزمة من أجل التشديد على استمرار الإجراءات الاحترازية اللازمة من قبل المواطنين، للوقاية من زيادة أعداد المصابين.

وكانت شركة مصر للطيران قد وضعت خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى العديد من النقاط حول العالم ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من خلال مركز الاتصالات بمصر على رقم 1717 وبالإمارات على رقم 044358444 أو عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com.

تابع مواقعنا