الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/أغسطس/2020 - 12:53 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر للمباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة المقاولون العرب وفي جعبته 42 نقطة جمعها خلال 21 لقاءً في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مباراة الزمالك وفي جعبته 37 نقطة، جمعها خلال 21 لقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ٥٩ نقطة، جمعها خلال 22 لقاءً في المسابقة المحلية.

وكان نادي الزمالك قد فاز على غريمه التقليدي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أخر مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سجل أهدافه كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد ياسر ابرهيم مدافع القلعة الحمراء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد توج ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري خلال فبراير الماضي على حساب الترجي التونسي والأهلي.

وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة مباراة المقاولون العرب والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد أبو جبل.

خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود علاء –محمود الونش – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – حسام أشرف – إسلام جابر.

خط الهجوم : مصطفى محمد – كاسونجو – عمر السعيد – أسامة فيصل.

ويغيب عن الفريق كل من محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي للإصابة وشيكابالا وإمام عاشور للإيقاف ومحمد حسن لعدم الجاهزية ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد عنتر لأسباب فنية.

أزمة في المقاولون قبل مواجهة الزمالك

تأكد غياب طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن مباراة ذئاب الجبل أمام الزمالك بالجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي عقب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي منعته من المشاركة خلال المباريات الماضية مع فريقه ونقدم لكم بث مباشر كورة لايف بلس لمباراة الزمالك والمقاولون اليوم .

20 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

 

تابع مواقعنا