الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النقابة تفتح أبوابها.. أول تعليق من نقيب الأسنان حول تحرش طبيب مشهور بالمشاهير

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 27/أغسطس/2020 - 05:48 م

علق الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان حول ما يثار من اتهامات تجاه أحد أعضاء النقابة من أطباء الأسنان وهو الدكتور باسم سمير، تخص بتحرشه بأشخاص أثناء عمله في العيادة خاصته.

وشدد هيكل لـ”القاهرة 24″ على أن النقابة تفتح أبوابها للجميع بخصوص هذه الاتهامات للتقدم بها لبدء تحقيق مع أي شخص، أو أن تتقدم للنيابة العامة بنفس الاتهامات تجاه الشخص المذكور.

تميم يونس يحكي واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور (فيديو)

وأشار هيكل إلى أنه لم يتقدم أي شخص حتى هذه اللحظة إلى النقاب أو إلى النيابة العامة بخصوص هذه الاتهامات، ومن ثم لا يمكن للنقابة أن تتخذ أي قرار أو فعل تجاه الدكتور باسم سمير، وإلا يصبح على سبيل التشهير بالرجل، وهو الأمر الذي لا تتبناه النقابة وتنأى به عن نفسها.

وأردف هيكل بأن النقابة تقوم بإجراءتها التأديبية في حال إصدار حكم نهائي من القضاء بخصوص أحد أعضائها، أو أن تثبت ذلك من خلال اللجنة التأديبية وفي ظل عدم تقدم شخص بأي من الأمور المتواترة على مواقع التواصل الاجتماعي ببلاغ لا يمكن اعتبار ذلك اتهام من الأساس.

واتهم الفنانان تميم يونس وعباس أبو الحسن طبيب الأسنان المشهور باسم سمير بالتحرش بهما في عيادته الخاصة، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لهما، مطالبين بضرورة فتح تحقيق.

عباس أبو الحسن عن الطبيب المتحرش: “عندي ملف يدخلك ورا القضبان” (صورة)

تابع مواقعنا