الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحباط تهريب كمية كبيرة من البانجو بالسويس

القاهرة 24
حوادث
الخميس 27/أغسطس/2020 - 06:06 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط تهريب كمية كبيرة من البانجو بالسويس.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تفيد قيام عاطل بالشرقية نقل نبات البانجو المخدر من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى غربها عبر نفق الشهيد أحمد حمدي بقصد الإتجار فيه وترويجه على عملائه بكافة محافظات الجمهورية مستخدمًا مخزنًا سريًّا بحافلة “أتوبيس”، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي.

وتم ضبطه أثناء استقلاله الأتوبيس المُشار إليه، بدائرة قسم شرطة الجناين وبحوزته 210 لفافة لنبات البانجو المخدر، يبلغ وزنها 525 كيلو جرام داخل مخزن سري بسقف الأتوبيس قيادته ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد تهريبها من شرق القناة إلى غربها والهاتف المحمول لاستخدامه في الترويج على عملائه، كما تقدر قيمة المخدرات مليون وخمسمائة جنية تقريبًا.

وبمناقشة المتهم، وبتكثيف التحريات، تم رصد مالك شحنة المواد المخدرة وتبين أنه أحد الأشخاص بشمال سيناء. وضبطه، أثناء استقلاله سيارة بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدى بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحيازته 5 لفافات لنبات البانجو المخدر وزنت 12,500 كيلو جرام، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد تهريبها من شرق القناة إلى غربها بقصد الإتجار فيها بالاشتراك مع المتهم المضبوط، واستخدامه للسيارة فى عملية النقل والترويج على النحو الذى أكدته التحريات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

ضبط 3 أطنان بانجو بـ10 ملايين جنيه داخل سيارة نقل بالسويس

ضبط تاجري مخدرات وبحوزتهما 50 كيلو بانجو بالإسماعيلية

تابع مواقعنا