الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير محضر بقسم الشرطة في اتهام طباخ بدار أيتام باغتصاب طفلة

طفلة (أرشيفية : الإنترنت)
كايرو لايت
طفلة (أرشيفية : الإنترنت)
الخميس 27/أغسطس/2020 - 11:08 م

بعد تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنباء تفيد بجريمة اغتصاب لطفلة في دار أيتام بمنطقة مصر القديمة، على يد طباخ الجمعية، تحركت على الفور لجنة من وزارة التضامن الاجتماعي؛ للتحقق من صحة المنشور والسماع لشهادات البنات بالدار.

وكشف مدير الجمعية، العميد محمد التهامي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن لجنة التضامن تحركت بالفعل لقسم الشرطة بصحبة عدد من بنات دار الأيام والمشرفين؛ لتقديم بلاغ ضد الطباخ المتهم، قائلًا: “اللجنة حققت مع المجموعة كلها وخدت البنات والمشرفة على قسم الشرطة لتقديم بلاغ واللي له حق هياخده”، مضيفًا أن اللجنة قررت تقديم الدعم النفسي لبنات الدار.

وقالت إحدى فتيات الدار والتي فضلت عدم ذكر اسمها، أن تلك الجريمة لم تكن الأولى للمتهم الذي اعتاد على التحرش بأطفال الدار مستغلًا عدم إدراكهن، مردفة: “واحدة مننا شافت الطباخ وهو بيحضن طفلة في المطبخ وكإنه بيهزر معاها، واتكرر تاني نفس الموقف، زعقنا وعملنا مشكلة واشتكينا للإدارة، فمضُّوه على الاستقالة وكتبوا إنه مريض”.

وأضافت ذات الـ21 عامًا: “بعدها فوجئنا بالطفلة وإحنا قاعدين في الجنينة بتشاور على الكلاب وبتقولنا إن الطباخ كان بيعمل معاها كدا، ولما بلغنا الإدارة قالولنا هو خلاص مشي وكانوا عايزين يسكتونا وبيخوفوا البنت عشان ماتحكيش”.

المنشور المتداول عن إغتصاب طفلة بدار أيتام

المنشور المتداول عن إغتصاب طفلة بدار أيتام

“التضامن” تحقق في اتهامات لطباخ بدار أيتام بمصر القديمة باغتصاب طلفة.. والمدير: “محصلش”

وكان مدير الجمعية، العميد محمد التهامي، نفى صحة الواقعة، مردفًا: “جاتلنا مشكلة الطباخ ولكن الكلام المنقول ماحصلش وليس له صحة، لما حققنا مع الطباخ قدم استقالة واستبعد من العمل بالرغم من عدم ثبوت صحة الادعاءات؛ خوفًا على سمعة البنات، وجبنا البنت وسألناها ومفيش أي حاجة، هما بس بيحاولوا يشيروا الموضوع ليسيئوا إلى سمعة الإدارة.

وعند سؤاله عن عدم تسليمه للجهات المختصة للخضوع للتحقيق، جاء رد العميد بـ: “إحنا بنخاف على سمعة البنات”، مضيفًا: “مش أي كلام يتقال ننشد عليه”.

تابع مواقعنا