الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قتلته قتلته”.. شاهد عيان يروي تفاصيل مصرع نجار على يد شقيقه بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 11:04 ص

قال أحد شهود العيان على واقعة مقتل نجار مسلح على يد شقيقه الأصغر في قرية مليج، التابعة لمركز شبين الكوم في المنوفية، إنه شاهد القاتل وبيده سكين خارجًا من شارعه، وهو يقول “قتلته قتلته”، في الإشارة إلى أخيه القتيل.

وأضاف الشاهد لـ”القاهرة 24″، أنه تصادف مروره بعد الواقعة، وشاهد القاتل ممسكًا بسكين، وبعدها حضر فردي شرطة من النقطة وأصطحباه معهم، لتصل بعد ذلك قوة أمنية من مركز شبين الكوم إلى مكان الحادث وفرض كاردون أمني حول المنزل.

وتابع أن الفضول جعله يخترق المتواجدين ليرى الضحية غارقًا في الدماء بمدخل المنزل، مؤكدًا رؤيته لوالدته وهي جالسة في حالة ذهول من الموقف ومما حدث لأبنائها بين قاتل ومقتول.

نجار يقتل شقيقه الأكبر بعد تطاوله الدائم على والدته في المنوفية

وأشار شاهد العيان، إلى أن الشاب المقتول “م. س. ف” وترتيبه الأوسط بيت أخوتة، كان دائم الشجار مع والدته، موضحًا أنه كان هناك نزاع بين الأشقاء حول الميراث، وأكد أن القاتل “إ. س. ف” كان هادئ الطباع ولا يمكن أن تتخيل أن يقوم بهذه الجريمة.

وكان شاب قد لقى مصرعة على يد شقيقة الأصغر، بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، بعد مشادة كلامية بينهما على خلفية تطاول الأخ الأكبر على والدته، وتطورت الأحداث بين الشقيقان، ليطعن الأخ الأكبر شقيقة بسكين في رقبته أودت بحياته على الفور.

تابع مواقعنا