الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مشاهدة الأفلام الإباحية.. حبس طفلين بشبرا الخيمة تعدوا جنسيًا على آخر وصوروه عاريا

القاهرة 24
محافظات
السبت 29/أغسطس/2020 - 12:55 ص

أمرت نيابة أول شبرا الخيمة، بحبس طفلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بالتعدي جنسياً على زميلهما داخل شقة أحدهما، وتركوه فى حالة إعياء وهربا.

وبضبطهما ومواجهتهما اعترف الطفلين أمام النيابة بارتكابهما الواقعة، بسبب مشاهدتهما للأفلام الإباحية، وأنهما قاما بممارسة الجنس معه بعد توثيقه بالحبال وقاما بتصويره عاريا، وتهديده بعدم الإبلاغ عن الواقع.

فيما طلبت النيابة تحريات المباحث في شأن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وكان قسم أول شبرا الخيمة قد تلقي بلاغا، من شخص يدعى “ح” يتهم فيه طفلين بالإعتداء الجنسي على نجله، وتصويره عاريا داخل شقة بشبرا الخيمة، وتركه في حالة إعياء شديدة.

أحد المتهمين باغتصاب فتاة بالتجمع يزعم قرابته بفنانة شهيرة

وبإخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، كلف بتشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية ، وفى أحد الأكمنه القى القبض على المتهمين ، وهما “م” 15 عاما و “ج” 14 عاما.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض المجني عليه على الطب الشرعي، والذي أكد في تقريره المبدئي على وجود ااعتداء جنسي عنيف، وأثار تعذيب وجروح نتيجة توثيقه بالحبال، وبمواجهتهما ااعترفا باارتكابهما الواقعة وأقر أحدهما أنه قام باستدراج المجنى عليه، داخل شقته ليمارسا الجنس معه، من أجل المتعة فقط.

وأكد أن والديه منفصلان منذ فترة، وأنه يسكن مع والدته والتي تقوم بالغياب عن المنزل لفترات طويلة، حيث يشعر كثيرا بالملل ما يجعله يشاهد مقاطع جنسية، من خلال الانترنت وهذا ما جعله يفكر كثيرا في تقليد تلك المشاهد على الطبيعة.

تابع مواقعنا