الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أبوظبي-القاهرة” تخطف مدحت شلبي.. وتتفق مع “إعلام المصريين” على شراء الدوري المصري (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/أغسطس/2020 - 06:59 م

في واحدةٍ من المفاجآت، علم “القاهرة 24” أن مسؤولي قناة “أبوظبي-القاهرة”، دخلوا في مفاوضات قوية مع الإعلامي مدحت شلبي، لتقديم برنامج رياضي خلال الفترة القادمة بداية من منتصف أكتوبر القادم، رغم اتفاقه مع الشركة المتحدة على الانضمام لأون تايم سبورت، وأبدى شلبي موافقته على العرض والانضمام لشبكة أبوظبي.

ورغم توقيع مدحت شلبي لأون تايم سبورت منذ فترة، فإن تأخير الشركة المتحدة في الإعلان عن التعاقد مع مدحت شلبي وظهوره للنور، جعل أبوظبي تنجح في الحصول على موافقة شلبي لتقديم البرنامج الرياضي للقناة، بشرط وصول القناة لاتفاق مع الشركة المتحدة، خصوصا أن هناك اتفاقا لظهور قناة “أبوظبي –القاهرة” للنور خلال منتصف أكتوبر القادم، على أن تكون قناة عامة يتخللها برنامج رياضي يقدمه مدحت شلبي.

وأكد مصدر أن مدحت شلبي أبلغ مسؤولي أبوظبي أنه وقع مع الشركة المتحدة للتواجد في قناة أون تايم سبورت 2، ووعده مسؤولو أبوظبي بإنهاء الأمر مع الشركة المتحدة، خصوصا أن هناك اتفاقات بين الطرفين للحصول على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وهو ما وافق عليه شلبي ورحب بالعرض.

وعلم “القاهرة 24” أيضا من مصادره أن القناة الجديدة “أبوظبي –القاهرة”، حصلت على حوق بث مباريات الدوري الممتاز الموسم القادم بعد الاتفاق مع إعلام المصريين على كل التفاصيل، لذا سيكون مدحت شلبي مقدما للاستديو التحليلي لمباريات الدوري، بجانب برنامجه الرياضي الأسبوعي بقناة “أبوظبي –القاهرة”.

وتواجد مدحت شلبي في مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي كمعلق للمباراة على قناة أون تايم سبورت، التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

المجلس الأعلى للإعلام يصدر بيانًا بشأن مباراة الأهلي والزمالك ومخالفة مدحت شلبي

مدحت شلبي يخطف الأضواء في القمة 120 (صور)

تابع مواقعنا