الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن يوسف: “نجلي عمر أفضل من يجسد سيرتي الذاتية”

القاهرة 24
فن
الأحد 30/أغسطس/2020 - 12:26 م

تحدث الفنان حسن يوسف، عن فكرة تجسيد سيرته الذاتية، حيث كان من أوائل الممثلين الذين أبدعوا في تجسيد السير الذاتية من خلال عرض قصة حياة الشيخ الشعراوي رحمه الله.

وأعرب حسن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه لا يمانع من الفكرة بشكل عام، كما يرى أن نجله عمر هو أفضل من يؤدي مهمة تجسيد سيرته الذاتيه، لعلمه بجميع تفاصيل حياته ومشواره الفني، وأوضح: “ابنتي شيماء أفضل من يمثل شخصية شمس البارودي”.

وتطرق حسن للحديث عن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل من جديد، مشيرًا إلى أن هذه الشائعة تنتشر من حين لآخر، قائلًا: “عودة شمس شائعة موسمية تأتي مع المناسبات”.

وكشف حسن يوسف رأيه في ما فعله الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عندما أعلن عن رغبته في اكتشاف المخرجين والمنتجين له من جديد، مشيرًا إلى أنه لا يؤيده في الموقف، بل يجده لا يليق به وبقيمته وبمشواره الفني، فقال: “أنا معجبنيش وكنت أتمنى أن عبد الرحمن أبو زهرة مايعملش كدا”.

وتابع: “هو قيمة فنية كبيرة ومن الأجيال المتميزة، وهو راجل من سنين في المسرح القومي وله قيمة كبيرة، وأنا شخصيًا لأني بحبه ماكنتش أتمنى له يعمل كدا، ومن يوم ما قال كدا هل حد بعتله شغل؟، ماشتغلش برضو، كان الأفضل أن يسيب نفسه للسوق”.

حسن يوسف عن عبد الرحمن أبو زهرة: “كان الأفضل يسيب نفسه للسوق”

حسن يوسف لـ”القاهرة 24″: طلبت 10 مليون جنيه للمشاركة في “جمال الحريم”

تابع مواقعنا