الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القبض عليهم.. تفاصيل ترحيل متهمي “جريمة الفيرمونت” من لبنان

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/أغسطس/2020 - 06:07 م

توقعت مصادر مطلعة وصول الـ 3 أشخاص المتهمين في القضية المعروفة بـ”جريمة الفيرمونت”، خلال 24 ساعة المقبلة لتسليمهم من قبل وحدة ضباط الإنتربول المصري في الأمن العام المصري إلى جهات التحقيق.

وكشف اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، خطوات وإجراءات تسليم المتهمين والمقبوض عليهم من قبل الإنتربول الدولي إلى الدولة التي تطلبهم على ذمة تنفيذ أحكام  أو تسليمهم للقضاء.

وقال لـ”القاهرة 24″، إن فرع ضباط الإنتربول في الأمن العام المصري وجه خطابا إلى الإنتربول الدولي أو العربي بأسماء المطلوبين مرفق معه الأمر القضائي الصادر من النيابة العامة، مضيفا أن الإنتربول الدولي أصدر نشرة حمراء لضبط هؤلاء المتهمين.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. الداخلية اللبنانية تعلن تفاصيل القبض على 3 متهمين في “جريمة الفيرمونت”

وأكد أنه بعد نجاح الإنتربول الدولي في القبض على المتورطين، يتم إبلاغ السلطات المصرية من خلال السفارة المصرية في لبنان للتنسيق بشأن استلامهم من قبل الإنتربول المصري الذي بدوره يسلمه إلى الجهة المعنية سواء جهات التحقيق والنيابة العامة أو المحكمة.

وأوضح اللواء نور الدين، أن إجراءات تسليم المتهمين تستغرق فترات زمنية قليلة تمتد من 24 ساعة إلى أسبوع، خاصة إذا كان هناك تعاون أمني وسياسي بين البلدين.

القبض على متهم جديد في جريمة الفيرمونت بالساحل الشمالي

وانفرد “القاهرة 24” منذ أيام بنشر تفاصيل القبض على عدد من المتهمين في جريمة الفيرمونت أثناء هروبهم في لبنان، وهو ما أكدته وزارة الداخلية اللبنانية أمس في بيان رسمي.

 

تابع مواقعنا