السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مباراة مصر المقاصة وحرس الحدود | مباريات اليوم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 10:08 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” التفاصيل الكاملة لمباراة مصر المقاصة و حرس الحدود، المقرر إقامتها مساء اليوم، الاثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مصر للمقاصة و حرس الحدود

تقام في الخامسة مساء اليوم، الخميس، مباراة مصر المقاصة و حرس الحدود، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث ننتظر مباراة قوية بين الفريقين.

ترتيب مصر للمقاصة و حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 24، بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة قد خسر في أخر مبارياته بالدوري الممتاز من فريق وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ22  من البطولة المحلية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود قد تعادل مع الاتحاد السكندري، في أخر مبارياته بالدوري الممتاز، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ22  من عمر المسابقة المحلية.

القناة الناقلة لمباراة مصر للمقاصة و حرس الحدود

تنقل قناة ON TIME SPORTS 2 HD في الخامسة مساء اليوم الاثنين، مباراة مصر للمقاصة و حرس الحدود، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتعليق حاتم بطيشة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 62 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ثم الزمالك ثالثا برصيد 45 نقطة.

وكانت بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عادت يوم6 أغسطس الماضي، بعد توقف دام لأكثر من ٤ أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وادي دجلة يمطر شباك مصر المقاصة بثلاثية في بطولة الدوري

22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة حرس الحدود

الاتحاد السكندري يقتنص نقطة من حرس الحدود بتعادل مثير في الوقت القاتل (فيديو)

تابع مواقعنا