الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 39 إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 12:12 م

نفذت الجهات المعنية بمحافظة المنوفية، 39 حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في مركزي تلا وقويسنا، وذلك بعد تشديد القيادة السياسية على التعامل بحزم مع حالات التعدي على الأراضي الزراعية.

وأكد المهندس أشرف الجمل، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، أنه تم تنفيذ إزالة 21 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بتلا علي مساحة اجمالية 5547 متر بما يعادل 1 فدان و 8 قيراط و8 سهم، وشملت هذه الإزالات قاعة أفراح على مساحة 1780 متر في قرية ميت الكرام، وكذلك إزالة فورية ببندر تلا على مساحة 75 متر.

وفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا قامت بالاشتراك مع مديرية الزراعة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بحملة إزالات مكبرة بنطاق المركز، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بناحية ميت برة بمساحة 3774 متر بما يعادل 21 قيراط 14 سهمـ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنفاذ القانون وردع المخالفين.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأى مخالفات بناء، أو تعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة، لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف في المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكداً على أنه لاتهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم لأي تعديات تتم على أرض المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا