الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس إدارة الإسماعيلي يكشف تفاصيل مثيرة في واقعة طرد حسني عبد ربه من مدرجات الاستاد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 11:03 م

كشفت مصادر بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تفاصيل واقعة منع حسني عبدربه قائد الفريق ومنتخب مصر السابق، من حضور مبارة الفريق أمام الاتحاد السكندري في ختام منافسات الأسبوع الـ23 للدوري المصري الممتاز، واخراجه من المدرجات.

وأكدت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مجلس الإدارة لم يصدر أي قرار بشأن منع دخول حسني عبدربه النادي، مضيفًا أن المقصورة لم يتواجد بها أعضاء كرئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان، أو أعضاء مجلس الإدارة، خلال مبارة اليوم، موضحًا أن أي لاعب سابق يريد حضور أي مبارة للفريق بيقدم طلب للعلاقات العامة، والتي تقوم بدورها بإنهاء كافة الإجراءات لوضع اسمه في كشف حضور المبارة.

عبد ربه: “إبراهيم عثمان هدد العمال وقالهم لو حسني دخل الاستاد همشيكوا” (خاص)

وأكمل المصدر: “حسني عبدربه لم يطلب حضور المبارة، لذلك اسمه لم يتواجد في كشوف الحضور، مشيرًا أن الشرطة تتولى تأمين المبارة ويدخل الحضور بناءًا على الكشف المتواجد معه، موضحًا أننا لم نعلم أن عبدربه تواجد في الاستاد ومنع من حضور المبارة سوى من السوشيال ميديا”.

وأوضحت المصادر، أن عبدربه إذا طلب حضور المبارة سنضع اسمه في كشوف المبارة، ولن تمنعه الشرطة من الحضور.

الاتحاد السكندري يقسو على الإسماعيلي بثلاثية في الدوري

فيما أكد حسني عبد ربه، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: أنه جاء لمشاهدة المبارة ومؤازرة الفريق، إلا إنه فوجئ بمنعه من دخول الاستاد، قائلًا: العمال قالت إن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، هددنا وقالنا لو حسني دخل همشيكوا من النادي”، وتعهد حسني عبد ربه لهم ببقائهم في النادي، وفي حالة رحيلهم عن النادي سيعملون معه، ودخل قائد الدراويش السابق الاستاد وتوجه للمقصورة الرئيسية إلا إنه منع من دخولها، واتجه لمدرجات الدرجة الثالثة، وفوجئ بقوات الأمن تطالبه بمغادرة الملعب، وغادر الملعب”.

وأضاف: “أنا جيت النهاردة عشان أساند الفريق، لأن الفريق محتاج كل لاعبيه القدامى لمساندته لسوء نتائجه خلال هذا الموسم”، مستنكرًا تصرفات رئيس النادي، لمنعه نجوم الدراويش القدامى من دخول الاستاد.

وأكد عبد ربه، أنه مع النادي الإسماعيلي، ولن يستغني عنه، مشيرًا إلى أن المهندس إبراهيم عثمان لن يستمر في إدارة الفريق، والإسماعيلي سيعود لمكانته الطبيعية بفضل لاعبيه.

تابع مواقعنا