الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مايوه من محطة الرمل” يتسبب في تعنيف شريف منير لأحد متابعيه على انستجرام (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 01:47 م

يواصل الفنان شريف منير الرد على المهاجمين له على مواقع السوشيال الميديا المختلفة، وتوجيه رسائل حادة لهم، حيث تعرض مؤخرًا لموجة من التعليقات السيئة بسبب نشره صوره تجمعه بكل من الفنان أحمد السقا وأحمد رزق، مصحوبة بتعليق ساخر أدى إلى تعرضه للهجوم عليه.

وانهالت العديد من التعليقات من متابعي شريف منير، معترضة على أسلوبه الساخر، فرد عليه أحد المتابعين قائلًا:” المايوة ده م عند عمي محمد بتاع محطة الرمل”، ليرد عليه شريف منير في تعليق آخر قائًلا: “صح هو قالي إن هدومك وغياراتك الداخلية بتجيبها من عنده.. وقالي كمان إنك بتشتري الحاجات دي مستعملة.. بتبقى رخيصة زيك كده بالظبط.. يابن الإيه يا ناصح”.شريف منير يهاجم أحد متابعيه عبر انستجرام

وقرر شريف حذف تعليقه الخاص على أحد متابيعه، بعدما تلقي هجومًا شرسًامن جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كتب تعليقا يُسب فيه أحد المتابعين له بطريقة سيئة.

حذف شريف منير تعليقه على أحد المتابعين
حذف شريف منير تعليقه على أحد المتابعين

وبدأت القصة عندما نشر شريف منير صورة أثناء قضائه إجازته الصيفية، وكتب تعليقا ساخرا أغضب جمهوره منه بسبب سوء أسلوبه، وكتب قائلًا :”كل الناس اللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني.. أنا مبسوط جدًّا منهم”.

شريف منير ردًّا على مهاجميه: “فرصة أنظف بيها صفحتي من القاذورات” (صورة)

وأضاف:”لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات والسفالة اللي بيقولوها، أنا بتّريق على نفسي، أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة”.

وختم حديثه: “أما الناس اللي شتمت بألفاظ خارجة، فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام وأريح دماغي.. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن، إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا، تحياتي للمحترمين بس، جمهوري الحبيب المحترم”.

تابع مواقعنا