الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر بالمغرب: الزمالك تواصل معي.. والأهلي لم يطلب مباريات خاصة للوداد (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 04:23 م

ينتظر عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، بينما سيخوض الزمالك مباراته أمام الرجاء المغربي، في مباريات لا تقبل القسمة على اثنين.

وأجرى “القاهرة 24” حوارا مع أشرف إبراهيم، سفير مصر بدولة المغرب، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالأهلي والزمالك قبل المواجهات المرتقبة، من حيث استقبال الفريقين وملعب التدريبات، وهل طلب الأهلي أو الزمالك مباريات خاصه للوداد أو الرجاء، وماذا عن حضور الجماهير، كل هذا وأكثر عبر السطور التالية:-

كيف سيكون استقبال الأهلي والزمالك في طل تفشي فيروس كورونا؟

سنطبق كافة الإجراءات الاحترازية، سواء في الفنادق التي ستقام فيها بعثة الأهلي أو الزمالك للحفاظ عليهم، بجانب أن هناك أدوات مخصصة لكل لاعب، لتجنب تفشي فيروس كورونا، وسيكون هناك تعليمات لجميع اللاعبين فور وصولهم للدولة المغرب، حسب برتوكول وزارة الصحة هنا.

هل طلب الأهلي أو الزمالك مباريات خاصة سواء للوداد أو الرجاء قبل موقعتي نصف النهائي؟

لا، لم يطلب أحد من مسؤولي الأهلي أو الزمالك أي مباريات خاصة لأحد الفرق المغربية، الآن أصبح كل شئ مكشوف فالجهاز الفني للأهلي أو الزمالك يتابع استعدادات الفريقين هنا في المغرب لحظة بلحظة، بجانب مشاهدة بعض المباريات السابقة عبر يوتيوب، والوقوف على نقاط القوة والضعف.

الترتيبات قبل المباراة.. هل أجرى أحد من مسؤولي الأهلي أو الزمالك اتصال هاتفي معك؟

الزمالك فقط هو من تواصل معي خلال الفترة الأخيرة، وطلب الاستفسار عن بعض الفنادق القريبة من ملعب المباراة، بينما الأهلي لا يوجد أي تواصل بيني وبين المسؤولين هناك، ولكن سيكون هناك اتصالات خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أنهم مشغولين ببعض الأمور داخل النادي.

في ظل تعليق الطيران.. كيف ترى سفر الأهلي والزمالك إلى المغرب؟

هناك رحلات استثنائية تقوم بها مصر إلى دولة المغرب في ظل تعليق الطيران بسبب كورونا، ولكن الأفضل أن تنقل طائرة خاصة كلا من لاعبو الأهلي والزمالك، إن أرد المسؤولين في القطبين ذلك، لا سيما أن مباراة الأهلي والزمالك في يومان متتاليين.

هل طلبت إدارة الوداد المغربي تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا كما زعمت الصحف المغربية؟

حتى الآن المباريات في الوقت الذي حدده الاتحاد الإفريقي، ولا توجد أي بوادر للتأجيل، لاسيما أن لاعبي الوداد في تحسن وتم شفاء البعض من إصابات كورونا، وجاهزون لمواجهة الأهلي، بجانب نزولهم التدريبات خلال الأيام الماضية.

أخيرًا.. هل ستحضر جماهير الوداد أو الرجاء مباريات نصف النهائي؟

حاله الطواريء الخاصة بوزارة الصحيه ما زالت معلنه في المغرب، وإذا لم يتم رفعها لم يكون هناك جماهير، وفي تقديري حتى لو تم رفع حالة الطواري الصحية لن يكون هناك جماهير مثلما تم في البطوله الأوروبية.

تابع مواقعنا