الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الأهلي يوجه رسالة لمؤمن زكريا: “مافيش حاجه هتوقفك”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 04:43 م

وجه محمد يوسف المدير الفني للسابق للنادي الأهلي، رسالة حب إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن دعمه بعد إصابته الأخيرة التي لحقت به وتدهور حالته الصحية.

ونشر محمد يوسف صوره تجمعه بمؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها قائلا: “كل الدعم و الحب والدعاء بالشفاء للنجم الموهوب مؤمن زكريا ترجع بالسلامه يا رب وتنور الملاعب تاني بالاهداف والتألق، أنت قوي زي ما عرفناك ومفيش حاجة هتوقفك إن شاء الله ترجع أحسن من الأول”.

ووجه مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة شكر إلى الجماهير المصرية، بعد المساند الأخيرة له خلال الفترة الأخيرة، والوقوف بجانبه للعودة من جديد إلى الملاعب.

وكتب مؤمن زكريا رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏أشكركم جميعا على الاهتمام والاطمئنان على صحتي، كل اللي محتاجه منكم الدعاء”.

وشهدت الأيام الماضية، مؤازرة كبيرة من الجماهير واللاعبين لمؤمن زكريا، لوقوف بجانبه للعودة من جديد إلى الملاعب والشد من ازره، بعد إصابته بمرض الأعصاب الخطير.

وكان النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، قد طالب وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق، بضرورة صرف الأموال المتفق عليها ومستحقات مؤمن زكريا.

 

 

سفير مصر بالمغرب: الزمالك تواصل معي.. والأهلي لم يطلب مباريات خاصة للوداد (حوار)

الخطيب يدرس ترأس بعثة الأهلي إلى المغرب لمواجهة الوداد

تابع مواقعنا