الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي سعر الدقيقة الدولى من اتصالات وكيفية الاشتراك مكالمات اتصالات الدولية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:23 م

يمثل سعر الدقيقة الدولى من اتصالات فرصة لكثير من المصريين للحديث مع أقاربهم وأصدقائهم في الخارج، بدون تردد، حيث توفر اتصالات خدمة الاتصال الدولي التي تمكن العملاء من البقاء على اتصال دائم مع العالم على مدار الساعة، وعملت شركة اتصالات على تنفيذ خدمة الاتصالات الدولية بشكل مرن وفاعل، بما يجعله مناسبًا لاحتياجات مختلف العملاء، ويختلف سعر الدقيقة الدولي من اتصالات في أوقات الذروة وخارجها، بالنسبة لمختلف دول العالم، وتختلف أسعار الاتصالات الدولية باختلاف العروض المختلفة التي تقدمها شركة اتصالات للعملاء.

 

سعر الدقيقة الدولى من اتصالات

 

يبلغ سعر الدقيقة الدولى من اتصالات في عرض “جنيه ونص للعالم كله”، ومن خلال العرض يمكن إجراء الاتصالات مع أي بلد في العالم في أي وقت على مدار اليوم مقابل 1.5 للدقيقة، كما يوفر العرض هدية كبرى بنهاية الشهر، وهذا السعر تتم المحاسبة به من أول دقيقة.

وضمن سعر الدقيقة الدولى من اتصالات، في عرض جنيه ونص للعالم كله، يمكن لعملاء الكارت الاستمتاع بالعرض مقابل دفع 1.5 رسوم فتح المكالمة، وكلما زادات المكالمات الدولية زادت فرص العملي في الحصول على هدية يومية، كما يمكن زيادة الهدية أيضًا، وتبلغ قيمة الهدية اليومية 7 آلاف جنيه، فيما تبلغ قيمة الهدية الكبرى 70 ألف جنيه.

 

وهذا العرض متاح لكل عملاء اتصالات، ما عدا عملاء نظام سوبر رصيد، وخط الزائرين، ولا يشمل المكالمات لليبيا، وهذا العرض لفترة محدودة، ويمكن الاشتراك فيه من خلال إرسال رسالى خالية إلى 717 بسعر الرسالة العادية، أو الاتصال بـ *717# مجانًا.

 

سعر استقبال المكالمات الدولية من اتصالات

 

وبالنسبة لأسعار الدقيقة الدولى من اتصالات، وفق المناطق وفي أوقات الذروة والتي تكون ما بين 3:00 صباحاً – 11:00 مساءً، أو خارج وقت الذروة والتي تكون ما بين 11:00 مساءً – 3:00 صباحاً، حيث تكون في الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية في أوقات الذروة 3.50 جنيهًا، وخارج أوقات الذروة 1.99 جنيهًا، وفي أوروبا وكندا في أوقات الذروة تكون 4.10، وفي خارجها 1.99، وبقية دول العالم في أوقات الذروة 5.10 جنيهًا، وخارج الذروة 1.99 جنيهًا، وبالنسبة للستالايت تكون 27.00 جنيهًا، وخارج أوقات الذروة 22.00 جنيهًا.

 

فيما يبلغ سعر دقيقة الفيديو كول الدولية 8 جنيهًات، ويبلغ سعر الفيديو كول لشبكة موبايلي في السعودية واتصالات في الإمارات 7 جنيهات، والأسعار تشمل ضريبة المبيعات، والسعر الموحد للدقيقة لجميع المكالمات الدولية 1.99 جنيه.

 

كود تفعيل خدمة التجوال من اتصالات

 

بمكن الاشتراك في خدمة التجوال انترنت من اتصالات من خلال إرسال رسالة فارغة لـ٦٢٢ بسعر الرسالة العادية، واشتراك عملاء الشركات يكون عن طريق الشخص للمفوض، وللإنترنت بلا حدود في السعودية والإمارات، يمكن إرسال رسالة خالية إلى ٦٩٦ بسعر الرسالة العادية من داخل مصر أوأثناء التجوال.

 

ازاي اتصل دولي من اتصالات

 

وضمن سعر الدقيقة الدولى من اتصالات، توفر الشركة خدمة “كل الدنيا” من اتصالات، حيث يمكنك الاتصال بأي رقم دولي في أي بلد في العالم، في أي وقت بسعر موحد 1.99 جنيه للدقيقة، والسعر من أول دقيقة و بدون أي قيود أو شروط، ويمكنك الاستمتاع بهذا السعر الموحد بإحدى الطريقتين:

 

-استمتع بالسعر الموحد الدولى 1.99 جنيه للدقيقة فى مقابل جنيه واحد فقط رسوم فتح المكالمة. للإشتراك ارسل رسالة خالية لـ 1919 بسعر الرسالة العادية.

 

-استمتع بالسعر الموحد الدولى 1.99 جنيه للدقيقة مقابل 6 جنية فقط رسوم شهرية، للاشتراك ارسل رسالة خالية ل 199 بسعر الرسالة العادية، وهذه الخدمة متاحة لكل عملاء اتصالات عدا عملاء نظام سوبر رصيد، ولا تشمل المكالمات إلي الثريا والستالايت.

أقرأ أيضًا: كيفية معرفة المتبقي من باقة الانترنت اتصالات بكود مجاني

تابع مواقعنا