الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي عبد الغني يهاجم ميدو بسبب مؤمن زكريا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:54 م

هاجم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، اتهامات أحمد حسام ميدو، مُهاجم الزمالك المُعتزل، بتقاعس جمعية اللاعبين المحترفين التي يرأسها الأول عن مساعدة مؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وقال مجدي عبد الغني عبر حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللاعب السابق، أحمد حسام ميدو، بعد خالص التحية، طالعتنا كالعادة مثيرًا للجدل ولكن دون تحري الدقة والتي هي في الأساس ألف باء إعلام باتهامات غير صحيحة بنسبة 100% عن تقاعس جمعية اللاعبين المحترفين في التعامل مع أزمة اللاعب المحترف”شفاه الله وعافاه “مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتخب المصري الصحية”.

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

وأضاف: “نود الإشارة بالتالي، أولا، جمعية اللاعبين لم تتوقف عن تقديم الدعم “المعنوي” لمؤمن زكريا وهو أهم ما يحتاج له اللاعب منذ الإعلان عن أزمته الصحية وتابعت بإهتمام كافة التحركات من جانب إدارة النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة ومعالي المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة العامة، للترفيه السعودي لدعم اللاعب ماليا والإشراف على علاجه وتطوراته في المرحلة المقبلة وخلال الأشهر الأخيرة”.

وأكمل: “ثانيًا، جمعية اللاعبين تنتظر فقط أن يحسم الموقف العلاجي للاعب لو تم الاشارة إلى عملية جراحية مثلا أو إجراء خطوة أخرى للتواجد ماليا وتقديم ما يحتاج له اللاعب فورا، وهو أمر غير واضح المعالم ولم يعلن عنه سواء من جانب اللاعب أو النادي الأهلي وبالتالي لا يخرج دعما ماليا للاعب بشكل صريح”.

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

وتابع: “ثالثًا، عدم متابعة نشاط الجمعية أمر واضح وخيم على تصريحات أحمد حسام ميدو، فهو لا يعلم أن الجمعية كانت أول جهة تحركت لدعم الأندية كافة في دوريات القسم الثاني والثالث والرابع ماليا تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وساهمت في حل الكثير من المشكلات وممارسة دورها المجتمعي عندما توقف النشاط بسبب فيروس كورونا بخلاف المساهمة ماليا في إجراء لاعبين لعمليات جراحية كبيرة بمجرد حسم الأمر طبيا لأي لاعب مصاب”.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته: “هذه نبذة قليلة ولكنها كافية للرد على مجموعة من الأقاويل غير الصحيحة التي ترددت من جانب أحمد حسام ميدو والذي نتمني له التوفيق في مشواره الإعلامي”.

ميدو: أنا زملكاوي غصب عن أي حد.. ولن أتأثر بحملات السوشيال ميديا

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني الغني

 

تابع مواقعنا