الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمة التي تعيق انتقال حمدو الهوني لصفوف الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 10:42 م

ارتبط اسم الليبي حمدو الهوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، بالانتقال إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من اكتمال قائمة لاعبي الزمالك الأجانب، إلا إن العديد من التقارير الصحفية، أشارت إلى اقتراب انضمام حمدو الهوني إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي.

كما أكدت هذه التقارير أن مواطنه التونسي فرجاني ساسي، هو أحد عوامل اقتراب الهوني من الانتقال إلي الزمالك، والذي لعب دوراً كبيراً في إقناع اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء وفقاً لوصف هذه التقارير.

وقد نفي مصدر خاص داخل نادي الزمالك وجود أي مفاوضات من جانب القلعة البيضاء، لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا على استبعاد الفكرة تماما بسبب عدد اكتمال عدد لاعبي الفارس الأبيض المقيدين داخل القائمة المحلية.

الأزمة التي تعيق انتقال الهوني لصفوف الزمالك

ويمتلك الزمالك في قائمته المحلية 4 لاعبين أجانب وهم التونسي فرجاني ساسي والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى جانب الكونغولي كابونجو كاسونجو بالإضافة إلي الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف الموجودين على قائمة الإعارة.

كما يحتاج الفارس الأبيض للاستغناء عن بعض من لاعبيه الأجانب المذكورين، حتى يستطيع قيد لاعبين أجانب جدد، في ظل نجاحه في إتمام تعاقده مع التونسي حمزة المثلوثي، الأنجولي أري بابل.

وذكرت مؤخراً تقارير صحفية أخري، عن تراجع مسؤولو القلعة البيضاء عن إتمام التعاقد مع أري بابل الذي حسم الزمالك تعاقده معه في صفقة انتقال حر، من أجل الحصول على خدمات حمدو الهوني.

صفقة تبادلية بين الزمالك والترجي

وسبق وأعلن أري بابل تعاقده مع نادي الزمالك، بشكل رسمي، وهو ما أثار العديد من التكهنات حول دخوله في صفقة تبادلية من جانب القلعة البيضاء مع الترجي التونسي خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع الهوني، وهذا ما نفاه مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى شبكة العين الإخبارية.

اهتمام الأهلي بالتعاقد مع اللاعب الليبي

كما سبق وارتبط اسم حمدو الهوني بالانتقال إلى صفوف الأهلي في الفترة الماضية، إلا أن القلعة الحمراء تعاني أيضا من ذات المشكلة الموجودة لدي القلعة البيضاء.

دخول بيراميدز في مفاوضات لضم الهوني

فيما ظهر مؤخرًا عدة أحاديث عن دخول نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات، الهوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نفي الترجي التونسي لانتقال الليبي إلى صفوف الزمالك

وأكد التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي، استمرار حمدو الهوني في صفوف حامل لقب دوري أبطال إفريقيا مضيفاً أن تعاقده مع الفريق مازال ساريا.

وقد ظهر الهوني بمستوي مميز خلال الفترات الماضية، رفقة الترجي التونسي وهو ما جعله محط أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلي جانب بيراميدز.

حمدو الهوني.. “حكاية حلم المشاركة الذي تحول إلى إنجاز غير مسبوق” (فيديو)

تابع مواقعنا