الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجانًا

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:42 م

يبحث الكثير من عملاء شركات الهاتف المحمول، وخاصة عملاء شركة اتصالات، عن خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات، والتي يمكن من خلالها أن يتعرف العميل على الأشخاص الذين اتصلوا به في حالة كان هاتفه مغلقًا أو كان في مكان ليس به شبكة جيدة، حيث يحتاج العملاء بشكل دائم إلى معرفة الأشخاص الذين تواصلوا معهم أو حاولوا الاتصال بهم، خاصة إذا كان العميل يستخدم هذا الهاتف في عمل معين.

ومشكلة المكالمات الفائتة أو المكالمات التي يتلقاها العميل وهاتفه مغلق، هي مشكلة من المشاكل التي تؤرق جميع العملاء والتي يبحثون لها عن حل بشكل دائم، وهو ما جعل جميع الشركات العاملة في مجال الاتصالات في مصر، وهي شركة فودافون واتصالات وأورانج ووي، تخصص بعض الأكواد المجانية أو صاحبة التكلفة الرمزية، لحل هذه المشكلات لدى العملاء.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة تفاصيل خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات، والأكواد الخاصة بها، والسعر الذي حددته شركة اتصالات مصر كتلفة للخدمة، وإمكانية الاشتراك في الخدمة بشكل مجاني، وكيفية الاشتراك في خدمة اتصالات مغلق، وأهم أكواد شركة اتصالات، وذلك في سياق التقرير التالي:

خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات

أتاحت شركة اتصالات مصر، خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات، وهي الخدمة التي تقدمها الشركة منذ فترة طويلة بعد إنشائها في مصر وبدء عملها في مايو من العام 2007، والتي سمتها الشركة بخدمة “كول كيبر” أو خدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

كود معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات

تتيح شركة اتصالات، خدمة الكول كيبر، بنظامين وهما النظام اليومي أو النظام الشهري، ولكل منهم سعر خاص وكود خاص للاشتراك وهما على النحو التالي:

الاشتراك اليومي

يمكنك الاشتراك بشكل يومي في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الفائتة من شركة اتصالات “كول كيبر” عن طريق الاتصال على #789* بتكلفة يومية 5 قروش، ويتطلب إدخال الكود بشكل يومي، على أن تمنح الشركة العميل 10 رسائل مجانية يوميًا لإرسالها لأرقام اتصالات.

الاشتراك الشهري

أما الاشتراك الشهري في الخدمة فتكلفته 5 جنيهات شهريًا، ويمكن الاشتراك فيه من خلال الضغط على #787* وتحديد الاشتراك أو الاتصال على رقم 333.

وهناك طريقة أخرى لمعرفة المكالمات الفائتة بشكل مجاني، وهي الدخول إلى إعدادت الهاتف واختيار تحويل المكالمات في حالة عدم وجود تغطية للشبكة، والتي ستطلب منك تحويله إلى رقم البريد الصوتي أو إلى رقم أخر، وقتها ستدخل هذا الرقم 201111234787+، وهو رقم تابع لخدمة العملاء في شركة اتصالات.

اقرأ أيضًا: تعرف على طريقة معرفة كم استلفت من اتصالات بكود مجاني

اغلق هاتفك، وحاول الاتصال به من أي رقم أخر، وبمجرد أن يعطيك رسالة أنه مغلق، إنه المكالمة وأعد فتح هاتفك، ستصلك رسالة تلقائية بالرقم الذي حاول الاتصال بك، بشكل مجاني تمامًا.

خدمة مغلق من اتصالات

خدمة مغلق من اتصالات، هي إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، والذين يرغبون في عدم تلقي مكالمات مع ترك الهاتف مفتوحًا، فالشخص يحاول الاتصال بك وهاتفك مفتوح لكنه يعطيه أن الهاتف مغلق، فهي أشبه بحالة عدم الإزعاج.

ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة في أي شبكة من الشبكات الأربعة العاملة في مصر، وكل شركة تضع لها كودًا خاصًا وما يعنينا هنا هو الكود الذي وضعته شركة اتصالات سواء لتفعيل الخدمة أو لإلغاء الاشتراك فيها.

يمكنك استخدام الكود #0200*21* ككود لتشغيل هذه الخدمة والاشتراك بها.

كما يمكنك إدخال الكود ##002# لإلغاء تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة.

أكواد هامة من شركة اتصالات

الاستعلام عن الرقم #947*

الاستعلام عن الرصيد #555* او #888*

اشتراك باقات الانترنت #566*

اشتراك ضعف الباقة #350*

اشتراك كول تون 1500 او #15*

الغاء كول تون *5*15#

الغاء الرسائل الاخبارية #166*

رقم انظمة اتصالات 525

خدمة عملاء اتصالات 333

تابع مواقعنا