الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خناقة” كهربا والشناوي تشعل الأجواء داخل الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:23 م

سادت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد  المشادة التي وقعت بين محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وزميله محمد الشناوي حارس المرمى على هامش المران الصباحي، ضمن الاستعداد للقاء وادي دجلة، المقرر له بعد غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة نفى في بداية الأمر أي مشادات، وأكد أن ما تردد غير صحيح وأنه لا توجد أزمة بين الطرفين، موضحا أن مثل هذه الأخبار هدفها زعزعة استقرار الفريق الذي يسعى لحسم لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي والمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

الأهلى يغرم كهربا مليون جنيه

من جانبه طلب محمود الخطيب رئيس النادي تقريرا عما تردد بعد أن انتشر على نطاق واسع عبر وسائل الإعلام، أنباء المشادة بين اللاعبين، حيث كرر عبد الحفيظ نفس الكلام وأكد أنه لا توجد أزمة بين اللاعبين على الإطلاق.

ورغم نفي سيد عبد الحفيظ، إلا أنه عاد وقرر تغريم كهربا مليون جنيه ما يؤكد حدوث الواقعة حيث اعتذر اللاعب وأكد التزامه بنظام العمل في الأهلي.

يذكر أن محمد الشناوي هو الكابتن الثاني للأهلي، بعد أحمد فتحي الظهير الأيمن، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وينتقل الموسم المقبل إلى بيراميدز الذي وقع له قبل شهور.

ويؤدي كهربا برنامج تدريبي مكثف في الأهلي استعدادا لعودته للمباريات بعد انتهاء إيقافه بعد مباراة حرس الحدود المقبلة.

وأوقف اتحاد الكرة اللاعب بسبب أحداث شغب مباراة الأهلي والزمالك، في الإمارات بكأس السوبر المصري في فبراير الماضي وذلك لمدة 8 مباريات.

ومن المقرر أن يكون كهربا جاهزا للعودة في مباراة الإسماعيلي التي لم يعلن اتحاد الكرة عن موعدها بعد وذلك قبل لقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 26 سبتمبر الجاري.

هذه هي الأزمة الأولى لكهربا مع الأهلي حيث انضم للفريق في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية ولم يقدم بعد أوراق اعتماده في الفترة التي سبقت إيقافه حيث بدا بعيدا عن المستوى الذي ظهر به خلال تجربته مع الزمالك.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو الآخر بات يعاني من حالة تخبط شديدة وغير قادر على ضبط العمل داخل غرفة ملابس الفريق بدليل تكرار الأزمات بين اللاعبين بما يوحي أنه فقد السيطرة عليهم وكذلك فقد احترامهم لشخص مدير الكرة وهو المنصب المهم في الأهلي الذي شغله من قبل رموز النادي مثل طارق سليم وحسن حمدي وثابت البطل.

الأكيد أن أيام سيد عبد الحفيظ في الفريق باتت معدودة وأن قرار رحيله تم اتخاذه ويتبقى فقط التوقيت الذي يختاره الخطيب وكذلك البديل حيث يبرز اسم محمد يوسف مدير الكرة السابق وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين وهو ما سيتم البت فيه مع نهاية الموسم.

تابع مواقعنا